رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بدء المؤتمر الاقتصادي لرجال الاعمال العرب والاندونيسيين بمشاركة يمنية
[09/10/2017 09:15]
باندونج ـ سبأنت

بدأت اليوم بمدينة باندونج اجتماعات المؤتمر الاقتصادي السنوي لرجال الاعمال العرب والاندونيسيين، تنظمه وزارة الخارجية الاندونيسية في عاصمة جاوا الغربية.

ويشارك في الاجتماعات التي تستمر ثلاثة ايام عدد من رجال الأعمال والتجار اليمنيين بحضور القائم بأعمال السفارة اليمنية محمد النجار وعدد من السفراء العرب المعتمدين لدى جاكرتا .

وتسعى الحكومة المحلية لمحافظة جاوا الغربية الى استقطاب الاستثمارات العربية وتعزيز التبادل التجاري بين رجال الاعمال الاندونيسيين ونظرائهم العرب في مختلف المجالات وفق خطة طموحة يسعى الجانب الاندونيسي لتنفيذها لتنمية جاوا الغربية والتي تعد من اكبر المحافظات سكانا وتساهم بأكثر من 20 بالمائة من الناتج المحلي الإجمالي لاندونيسيا .

واعرب محافظ جاوا الغربية احمد هيريوان في افتتاح اعمال المؤتمر الذي يشارك فيه رجال اعمال من مختلف الدول العربية ، عن أمله في أن يثمر المؤتمر في إقامة شراكات حقيقية وفاعلة بين رجال الاعمال من الجانبين.

ولفت الى الفرص الاستثمارية الكبيرة التي تتمتع بها مدينة باندوج وبقية مدن محافظة جاوا الغربية في مختلف القطاعات وخاصة السياحة ، بعد النجاح الكبير الذي حققته المحافظة على صعيد الصناعة التحويلية والتكنولوجية .

وقال " نأمل ان يتعزز التبادل التجاري بين جاوا ودول الشرق الأوسط وسنعمل كل جهدنا لقيام شراكات مفيدة بين الطرفين ".

فيما تطرق المستشار الاقتصادي والدبلوماسي بوزارة الخارجية الاندونيسية رضوان حسن الى أهمية المؤتمر الذي يجري تنظيمه كل عام في مدينة اندونيسية بهدف استقطاب المستثمرين .. مشيرا الى ان هناك تعاون جيد بين رجال الاعمال في الشرق الأوسط ونظرائهم الاندونيسيين رغم ان التبادل التجاري لازال متواضعا.

كما أشار الى جهود الحكومة الاندونيسية في تطوير القوانين بهدف استقطاب الاستثمارات وتسهيل الإجراءات امام المستثمرين.



رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
اللواء البحسني يشيد بجاهزية الوحدات العسكرية والامنية
اليمن تشارك في المنتدى الدولي للعمرة والزيارة بالمدينة المنورة
وزارة العدل تشارك في اجتماع لجنة إعداد مشروع القانون البحري العربي الاسترشادي
الفريق المشترك لتقييم الحوادث يصدر بياناً حول عدد من الادعاءات باستهداف مباني مدنية وصحية
وزير الدفاع يلتقي القائم بالأعمال الصيني في عدن
تكريم أوائل المرحلة الثانوية في سقطرى
وزير النقل يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون المشترك في قطاع النقل
رئيس مجلس القضاء الأعلى يطلع على سير العمل بمحكمة ونيابة لبعوس بمحافظة لحج
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية للمتضررين من السيول بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا