السلال يبحث مع وكيل وزارة التنمية الدولية الكندية العلاقات بين البلدين
بحث سفير بلادنا لدى كندا السفير جمال عبد الله السلال، مع كيل وزارة التنمية الدولية بيتر ماكدوجال العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وبخاصة في المجال التنموي وبناء القدرات والانساني، وسبل تعزيز هذه العلاقات وتطويرها.
البنتاجون: القوات الروسية تتمركز في نفس القاعدة الامريكية في النيجر
أفادت وزارة الدفاع الأمريكية، صباح اليوم الجمعة، بأن قواتها العسكرية تتواجد مع قوات مسلحة روسية في القاعدة العسكرية نفسها في دولة النيجر، وذلك بعد وصول الجيش الروسي واستعداد الجيش الأمريكي للانسحاب من البلاد.
مجموعة الـ٧ توقفت عن مناقشة مصادرة الاصول الروسية
أكدت صحيفة "فاينانشال تايمز" أن مجموعة الـ 7 توقفت عن مناقشة مصادرة الأصول الروسية، وأكدت أن المجموعة تبحث تدابير بديلة لذلك.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يستقبل قيادات من الحزب الناصري
[25/05/2015 01:14]
الرياض-سبأ نت
إستقبل الاخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اليوم قيادات الحزب الناصري

ورحب الاخ الرئيس بالحضور مبدياً ارتياحه للنتائج الطيبة والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها الجميع في ظل ماحققه ابناء الشعب اليمني من انجاز ونجاح في مؤتمر الرياض والذي سيكون له بعدا استراتيجيا في مختلف مناحي الحياة

واستعرض الاخ رئيس الجمهورية مجمل القضايا والاحداث وتطوات الشأن الداخلي وما خلفته المليشيات الحوثية والقوات العسكرية الموالية لصالح من اعمال عنف وقتل الابرياء من النساء والاطفال ،وتدمير المنازل ، وترويع النساء والاطفال والاستيلاء على المؤسسات الحكومية ونهب الاسلحة .

واطلع الاخ رئيس الجمهورية قيادات حزب الناصري على رسالته التي قدمها للامين العام للامم المتحدة والتي اكد فيها ان الحكومة معنية بأن يكون لها دور رئيسي وفاعل في رعاية ومتابعة المشاورات التي تجريها المكونات السياسية والتنسيق فيما بينها لكون الحكومة مسؤولة عن عملية الانتقال السياسي السلمي.

واشاد بالدور الايجابي الذي جسده ابناء الشعب اليمني من مختلف المكونات والاحزاب السياسية في مؤتمر الرياض والذي عبروا من خلاله عن توحدهم ورفضهم للانقلاب على الشرعية الدستورية وماتمارسه تلك المليشيات من انقلاب فاضح ، وخروقات لقرارات مجلس الامن الدولي والامم المتحدة ، والسعي لاشعال الفتن وادخل الوطن في اتون حرب طائفية نحن في غنى عنها .

واكد الاخ الرئيس انه لا يمكن التنازل عن مكتسبات الشعب ومنجزاته وشرعيته ووحدته والعمل في اطار مخرجات الحوار الوطني الشامل الذي توج نجاح المرحلة الانتقالية بمقتضيات المبادرة الخليجية والقرارات الدولية ذات الصلة .

ودعا الاخ الرئيس كافة ابناء الشعب الوقوف صفاً واحداً لمواجهة كافة التحديات التي تعمل على نشر الفوضى وتكريس المناطقية ونشر الرعب والشر بين ابناء الشعب اليمني الواحد الموحد ،وزعزعة امن واستقرار اليمن ، مؤكداً انه لابد من ان تقف كافة القوى السياسية الى جانب الوطن باعتباره هو الحاظن لكل اليمنيين دون إستثناء وهو الباقي وما عداء ذلك فهو زائل .


رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا