رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الجمعة اتصالا هاتفيا بمحافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، وذلك للاطمئنان على الاوضاع في المحافظة التي تشهد منذ ايام امطارا غزيرة، وسيولاً جارفة، بسبب المنخفض الجوي وحالة الطقس غير المستقرة.
بريطانيا تفرض عقوبات على مجموعتين إسرائيليتين متطرفتين واربعة افراد
أعلنت وزارة الخارجية البريطانية، فرض عقوبات على مجموعتين إسرائيليتين واربعة افراد متطرفتين لمسؤوليتهم عن العنف في الضفة الغربية.
ارتفاع مؤشر (فاو) لأسعار الغذاء العالمية للشهر الثاني على التوالي
ارتفع مؤشر منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (فاو) لأسعار الغذاء العالمية للشهر الثاني على التوالي في أبريل.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
سفارة اليمن في لاهاي تحتفي بثورة 26 سبتمبر
[30/09/2017 07:21]
لاهاي ـ سبأنت

أقامت سفارة اليمن في لاهاي حفلا بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ55 لثورة 26 سبتمبر المجيدة والذكرى الـ 54 لثورة الـ 14 من أكتوبر.

وفي الحفل الذي حضره أعضاء السفارة وعدد من الطلاب اليمنيين ،القت سفيرة بلادنا لدى هولندا سحر غانم كلمة نقلت في مستهلها تهاني وتبريكات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ55 لثورة 26 سبتمبر المجيدة والذكرى الـ 54 لثورة الـ 14 من أكتوبر.

وقالت " يجب أن نعي اليوم ونحن أيضا على أعتاب الذكرى السابعة لثورة الشباب ضد نظام الأسرة الواحدة والتوريث، والذكرى الثالثة للانقلاب على المرحلة الانتقالية ومشروع اليمن الجديد، بأننا السبتمبريون والأكتوبريون الجدد وأن على أكتافنا أمانة يجب أن نؤديها للأجيال من بعدنا كما أدى آباؤنا وأمهاتنا المؤسسون أمانتهم".

وأضافت السفيرة سحر غانم"ان هذا الاحتفال بهاتين المناسبتين العظيمتين هو ترسخ لدلالات الاستمرار في النهضة والتنمية والتطور وصولاً الى تحقيق الدولة المدنية الاتحادية الحديثة المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد والتوزيع العادل للثروة والسلطة".

وأشارت الى ان ثورة الـ 14 من اكتوبر هي الامتداد الطبيعي لثورة الـ 26 من سبتمبر التي قضت على الحكم الامامي البائد المتخلف والذي يحاول اليوم الإمامين الجدد إعادة اليمن الى ماقبل ثورتي الـ 26 من سبتمبر والـ 14 من أكتوبر من خلال انقلابهم على الشرعية الدستورية المنتخبة والاجماع الوطني..مؤكدة ان تلك الاحلام والمطامع التي تراود الانقلابيين ستزول حتماً بقوة وشجاعة ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

تخلل الحفل فقرات فنية غنائية نالت استحسان الحاضرين .





رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير خارجية باكستان
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا