البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، أن الأهداف التي وضِعت لمشروع التمرين العسكري، بتحويل وحدات المنطقة العسكرية الثانية وقوات الأمن والشرطة بساحل حضرموت، إلى الاستعداد القتالي الكامل، حققت نجاحاً كبيراً ونال إعجاب وإشادة القيادة السياسية.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
أمين عام (أوبك): تزايد الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط
قال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) هيثم الغيص "إن الوتيرة التي يتزايد بها الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط بالحجم المطلوب".
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مصدر مسؤول:صرف المستحقات الدراسية للطلاب المبتعثين في الخارج ستتم قريباً
[22/08/2017 03:34]
عدن-سبانت

اكد مصدر مسؤول في رئاسة الوزراء أن صرف المستحقات والرسوم الدراسية للطلاب المبتعثين في الخارج ستتم قريباً لجميع الطلبة في مختلف الدول دون استثناء.

وقال المصدر في تصريح لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)" ان توجيهات عليا قضت بضرورة دراسة كافة الحالات واتباع الإجراءات للمبتعثين ومعالجة الأمور حسب القواعد القانونية كما حدث في الفترة الماضية، مع مراجعة الأخطاء التي حدثت في السابق".

وأضاف"لا صحة مايتم تداوله من قبل البعض بان هناك توجيهات بصرف مستحقات لبعض طلاب الاستمرارية في بعض الدول دون غيرهم "..مشيراً الى ان ذلك مجرد اشاعات تعمل على خلق البلبلة بين الطلاب.

وأكد المصدر أنه بناءاً على توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،فقد وجه رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر بالإسراع في صرف المستحقات والرسوم الدراسية للطلاب المبتعثين في الخارج للربع الثاني من العام 2017 .

ونوه المصدر بالظروف التي تعيشها اليمن جراء الحرب الهمجية التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية وإهدارها الاحتياطي النقدي الأجنبي وعبثها باموال ومكتسبات الشعب ومنها مستحقات الطلاب المبتعثين في الخارج التي أوقفتها حين كانت تسيطر على البنك المركزي اليمني..مؤكداً اهتمام الحكومة بجميع الطلاب دون تمييز أو تفريق وأنها تولي جل اهتمامها لرفع المعاناة التي يعيشونها في الخارج وتحملهم لهذه الظروف الصعبة.

واهاب المصدر بجميع الطلاب بضرورة الالتزام بالإجراءات القانونية بما يخص قواعد الابتعاث للدراسة في الخارج والابتعاد بملف الطلاب عن القضايا السياسية.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا