رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
البرلمان العربي يرحب بنتائج تحقيق اللجنة الأممية المستقلة حول وكالة (الأونروا)
رحب البرلمان العربي، بنتائج تحقيق اللجنة الأممية المستقلة، حول وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (الأونروا)،و الذي أكد على أن كيان الاحتلال الإسرائيلي لم يقدم أدلة تدعم مزاعمه حول الوكالة، ويثبت بما لا يدع مجالاً للشك أنها ادعاءات باطلة.
بنك اليابان يبقي معدل الفائدة دون تغيير
أبقى بنك اليابان، اليوم الجمعة، على معدل الفائدة دون تغيير عند مستويات تتراوح ما بين 0 بالمائة و0.1 بالمائة وذلك بعد ان جاءت بيانات التضخم عند مستويات أقل من التوقعات عن أبريل ليسجل التضخم الأساسي مستويات 1.6 بالمائة مقارنة بالتقديرات عند 2.2 بالمائة.
مانشستر سيتي يصعد الى وصافة الدوري الانجليزي بعد فوزه على برايتون برباعية
صعد مانشستر سيتي الى وصافة الدوري الانجليزي، بعد فوزه على برايتون بأربعة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل محافظة حضرموت يدشن العام الدراسي الجديد 2015/2016م
[18/10/2015 01:11]
سيئون-سبأنت

دشن وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري ومعه وكيلا المحافظة المساعدين لشئون الوادي والصحراء عبد الهادي عبد اللاه التميمي والمهندس هشام محمد السعيدي العام الدراسي الجديد 2015/2016م في المدارس الأساسية والثانوية ورياض الأطفال بوادي حضرموت والصحراء.

واستمع الوكيل من المسؤولين في ادارة التربية بمدينة سيئون إلى شرح وافٍ عن الترتيبات التي تمت من قبل الإدارات المدرسية لاستقبال الطلاب في مدارس وادي حضرموت منها 311 مدرسة للتعليم الأساسي الحكومية والأهلية و41 ثانوية حكومية وأهلية و22 رياض أطفال موزعة على عدد من مناطق وادي حضرموت والصحراء .

وقال مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بوادي حضرموت والصحراء الدكتور محمد فلهوم" ان ابرز الصعوبات التي تواجه سير العملية التربوية والتعليمية المتمثلة نقص المعلمين" ...مشيراً الى الجهود المبذولة من قبل مكتب الوزارة مع بعض منظمات المجتمع المدني باعتبارهما شريك أساسي في العملية التنموية لمساهمتها في التغلب على مثل هذه الصعوبات بدعم التخصصات التعليمية من المعلمين والمعلمات التي تحتاجها المدارس .

ودعا وكيل المحافظة عصام الكثيري والوكيلين المساعدين لشئون الوادي والصحراء عبد الهادي التميمي والمهندس هشام السعيدي الى ضرورة العمل التكاملي كل من موقع عمله لما فيه خدمة المجتمع والارتقاء بمستوى الخدمات وفي مقدمتها التربية والتعليم التي تشكل عصب الحياة ونقطة الانطلاق نحو الرقي والتقدم المأمول.

وطاف الوكيل والمرافقين في عدد من قاعات التدريس بثانوية سيئون النموذجية ... مهنئين طلاب الثانوية لبدء العام الدراسي الجديد .

واطلع الكثيري على مستولى الانضباط الوظيفي بالدوام الرسمي لكافة القيادات والعاملين في الإدارات العامة بديوان المحافظة في المجمع الحكومي بسيئون ، مستمعا من مديري عموم مكاتب الوزارات والمصالح والهيئات والمؤسسات إلى صورة شاملة عن طبيعة المهام المناطة بكل جهة على حدة ومستوى الخدمات التي تقدمها تلك الجهات للمواطنين .

وشدد الوكيل عصام الكثيري على الجميع القياديين و الكوادر والعاملين في عموم المديريات ومكاتب الوزارات تحمل مسئوليتهم الدينية أولا ثم الوطنية للقيام بواجباتهم على الوجه الأكمل ...لافتاً الى أن الظروف التي تمر بها البلاد تتطلب مزيد من التعاون وتضافر الجهود من أجل توفير الاحتياجات الأساسية المرتبطة بحياة الناس اليومية .

واعربرعن إستعداد السلطة للمساهمة في تذليل أي صعوبات تعترض سير العمل في أي من تلك المرافق في ظل الإمكانيات المتاحة .


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس النواب يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ عبد المجيد الزنداني
اللواء الركن البحسني يشهد مشروع رماية بالذخيرة الحيّة للواء النخبة الحضرمي
ميليشيا الحوثي الارهابية تستهدف مواقع الجيش الوطني شرق مدينة تعز
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
الارياني: عبدالملك الحوثي المسئول المباشر عن جرائم وانتهاكات عناصره بحق اليمنيين
رئيس الوزراء يحضر مجلس عزاء الفقيد شايع تركي
العرادة يستقبل السفير الصومالي ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين
بن حبريش يشيد بتدخلات مركز الملك سلمان لإغاثة متضرري السيول ويتفقد أوضاع مديرية حجر
السفير العود يبحث مع مسؤولة اسبانية القضايا ذات الاهتمام المشترك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا