السلال يبحث مع وكيل وزارة التنمية الدولية الكندية العلاقات بين البلدين
بحث سفير بلادنا لدى كندا السفير جمال عبد الله السلال، مع كيل وزارة التنمية الدولية بيتر ماكدوجال العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وبخاصة في المجال التنموي وبناء القدرات والانساني، وسبل تعزيز هذه العلاقات وتطويرها.
البنتاجون: القوات الروسية تتمركز في نفس القاعدة الامريكية في النيجر
أفادت وزارة الدفاع الأمريكية، صباح اليوم الجمعة، بأن قواتها العسكرية تتواجد مع قوات مسلحة روسية في القاعدة العسكرية نفسها في دولة النيجر، وذلك بعد وصول الجيش الروسي واستعداد الجيش الأمريكي للانسحاب من البلاد.
مجموعة الـ٧ توقفت عن مناقشة مصادرة الاصول الروسية
أكدت صحيفة "فاينانشال تايمز" أن مجموعة الـ 7 توقفت عن مناقشة مصادرة الأصول الروسية، وأكدت أن المجموعة تبحث تدابير بديلة لذلك.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يطلع على استعدادات وزارة الأوقاف لموسم الحج
[14/08/2017 06:28]
الرياض-سبانت

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،مساء اليوم، اتصالاً هاتفياً بوزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية للاطلاع على الاستعدادات الجارية لموسم الحج للعام الجاري 1438هـ.

واطلع رئيس الجمهورية من وزير الأوقاف والإرشاد على كافة الإجراءات والخدمات التي اتخذتها الوزراة في موسم هذا الحج ..مشدداً على ضرورة إيلاء الوزارة وطاقمها الاداري بالعمل على راحة الحجاج لما من شأنه تمكينهم من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة والتفرع للعبادة.

واكد فخامة الرئيس على أهمية الاستعدادات الجيدة لتأمين الاحاطة الكاملة بالحجاج اليمنيين وخاصة فيما يتصل بالتنقل والإقامة والخدمات الصحية ومعالجة كافة الصعوبات والعراقيل التي تواجه الحجاج من المنافذ البرية وحتى وصولهم الى المشاعر المقدسة..مشيراً الى أهمية الاهتمام بهذه الشعائر الدينية العظيمة.

ووجه فخامة الرئيس وزير الأوقاف والإرشاد بمتابعة ترتيبات حجاج اليمن وتقديم التسهيلات اللازمة لهم لتمكينهم من تأدية مناسكهم بالشكل المطلوب والعودة الى اهلهم سالمين غانمين..معبراً عن شكره وتقديره لاخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان على مايقدمونه من تسهيلات لحجاج بيت الله الحرام بشكل عام وحجاج اليمن بشكل خاص.

من جهته اكد وزير الأوقاف والإرشاد حرص الوزارة على بذل الجهود لإنجاح موسم الحج ،وتذليل كافة الصعوبات أمام تحقيق أعلى مستويات النجاح بهدف حصول الحاج اليمنيين على أفضل وأرقى الخدمات..معبراً عن شكره لفخامة الرئيس على اهتمامه ومتابعته للإجراءات المتخذة من قبل الوزراء لخدمة الحجاج.


رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة المناضل احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا