رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
الاحتياطي الفدرالي الامريكي يثبت أسعار الفائدة دون تغيير
أبقى مجلس الاحتياطي الفدرالي (البنك المركزي الأميركي، أسعار الفائدة دون تغيير في نطاق 5.25-5.50 بالمائة، وذلك في ختام اجتماع البنك الذي استمر يومين.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مدني يطالب بتشكيل لجنة دولية للتحقيق في الجرائم الاسرائيلية ضد الفلسطينيين
[14/10/2015 08:43]
جدة-سبأنت

طالب الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي إياد أمين مدني اليوم بتشكيل لجنة دولية للتحقيق في الجرائم الإسرائيلية ...معربا عن إدانته الشديدة لتصاعد عمليات الاعدام والقتل الميداني التي تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي في كافة أنحاء الأرض الفلسطينية المحتلة وخصوصا في مدينة القدس المحتلة.

وعبر عن ادانته لتكثيف أعمال الارهاب التي يرتكبها المستوطنون الاسرائيليون المتطرفون ضد المدنيين الفلسطينيين والتي أدت إلى قتل أكثر من 28 شخصا وجرح المئات بمن فيهم النساء والأطفال منذ بداية هذا الشهر ...مشيراً الى ان هذه الجرائم تشكل انتهاكا صارخا لاتفاقية جنيف الرابعة الخاصة بحماية الأشخاص المدنيين وقت الحرب والقانون الدولي الإنساني.

وقال مدني في بيان "أن المجموعة الإسلامية في جنيف ستتحرك لدى مجلس حقوق الإنسان لطلب عقد جلسة طارئة لبحث انتهاكات قوات الاحتلال الإسرائيلي ومجموعات المستوطنين المتطرفين وما تتعرض له مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك".

وأضاف " أن قرار الكنيست الإسرائيلي مؤخرا بالسماح لقوات الاحتلال بإطلاق النار على الفلسطينيين في القدس المحتلة يشكل حماية رسمية للعمليات الإجرامية و"تصريحا علنيا باستباحة قتل ابناء الشعب الفلسطيني وقمعهم دون رادع قانوني أو انساني".

وحمل الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية عن تفاقم حدة التوتر بسبب سياسات اسرائيل العنصرية وجرائم القتل التي تغذي التطرف والعنف والعنصرية.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا