رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
34596 شهيدا و77816 مصابا حصيلة ضحايا العدوان الاسرائيلي المتواصل على غزة
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34 ألفا و596 شهيدا، و77 ألفا و816 مصابا، غالبيتهم من النساء والأطفال.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على ارتفاع مؤشرها العام 8.06 نقاط
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم، على ارتفاع مؤشرها العام 8.06 نقاط ليبلغ مستوى 7033.48 نقطة بنسبة ارتفاع بلغت 0.11 بالمائة
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تقرير: قوات الاحتلال تعتقل 880 فلسطينيا بينهم 144 طفلاً و18 امرأة
[08/08/2017 11:35]
رام الله - سبأ نت

كشف تقرير فلسطيني اليوم، عن أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت 880 فلسطينيا بينهم 144 طفلا و18 امرأة في شهر يوليو الماضي.

وقال التقرير الذي اصدرته مؤسسات فلسطينية تعنى بشؤون الأسرى وحقوق الإنسان بينها نادي الأسير ومركز الميزان لحقوق الإنسان ومؤسسة الضمير لرعاية الاسير وحقوق الإنسان وهيئة شؤون الاسرى إن القدس شهدت أعلى حالات الاعتقال حيث اعتقل جيش الاحتلال 425 مواطنا فيما جرة اعتقال 120 من الخليل.

وأضاف التقرير أن قوات الاحتلال اعتقلت 85 فلسطينيا في نابلس و49 في جنين و47 في قلقيلية و45 في بيت لحم و37 في رام الله و36 في طولكرم و14 في محافظة طوباس و10 في مدينة سلفيت ومثلهم في مدينة اريحا واثنين في قطاع غزة.

وأوضح أن عدد المعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال بلغ 6400 اسير منهم 62 أسيرة بينهن 10 قاصرات ونحو 300 طفل و450 معتقلا إداريا و12 نائبا في المجلس التشريعي.

واستنكرت المؤسسات الفلسطينية الانتهاكات الإسرائيلية لقواعد القانون الدولي بحق المعتقلين الفلسطينيين واستمرار الاحتلال في تجاهل الضمانات القانونية التي وفرها التنظيم القانوني الدولي لهم.

وطالبت المؤسسات التي اصدرت التقرير المجتمع الدولي بالتدخل العاجل وفاء لالتزاماته القانونية والأخلاقية تجاه سكان الأراضي الفلسطينية واتخاذ إجراءات فاعلة لإلزام دولة الاحتلال من أجل ضمان احترام حقوقهم.

ودعت المحافل المحلية والإقليمية والدولية إلى تفعيل الحملات التضامنية معهم بما يفضي إلى تشكيل ضغط حقيقي على دولة الاحتلال.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا