رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك بوفاة  المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود.
أمين منظمة التعاون الإسلامي يشدد على مضاعفة الجهود لإيقاف العدوان على الشعب الفلسطيني
شدد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي حسين طه، على مضاعفة الجهود من أجل استنهاض مسؤولية المجتمع الدولي تجاه إيقاف العدوان على الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية ووضع حد لسياسات الاحتلال الإسرائيلي ومحاسبته.
أسعار النفط تنخفض وتمنى بأكبر خسارة أسبوعية في 3 أشهر
انخفضت أسعار النفط في تداولات، اليوم، ومنيت بأكبر خسارة أسبوعية في ثلاثة أشهر بعد أن جاء نمو الوظائف الأميركية أضعف من المتوقع.
(هاتريك) رونالدو يقود فريقه النصر لفوز عريض على الوحدة بسداسية
قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر الى فوز عريض على ضيفه الوحدة بستة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الـ30 من دوري روشن السعودي للمحترفين.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الرئيس يبارك انتصارات الجيش في تعز وسيطرته الكاملة على معسكر خالد ابن الوليد
[26/07/2017 02:18]
الرياض ـ سبأنت :
بارك فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية انتصارات أبطال الجيش الوطني بمحافظة تعز وسيطرتهم الكاملة على معسكر خالد ابن الوليد.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه مع قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن والذي اطلع فخامة الرئيس على مستجدات الأوضاع الميدانية في جبهة الساحل الغربي ، حيث اجترح الجيش الوطني مواقف بطولية مشرفه في حماية المواطنين الآمنين واستعادة العديد من المواقع التي استباحها وعبثت بها المليشيا الانقلابية .. مهنئا بالانتصارات الكبيرة المحققة اليوم على فلول ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

وأشاد رئيس الجمهورية بالمواقف المشرفة التي سطرها ابطال الجيش الوطني خلال شهور مضت في مواجهة العدوان الانقلابي الغاشم والمنتقم من أبناء الشعب اليمني .

وأبلغ رئيس الجمهورية قائد المنطقة العسكرية الربعة نقل تحياته الى الضباط والصف والجنود.. مؤكدا ان عجلة التغيير لن تعود للخلف وأن بشائر النصر الأكبر تلوح في الأفق على الميليشيا الانقلابية بفضل تضحيات جميع الشرفاء من أبناء الوطن بمساندة أخوية كبيرة من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة .

وعبر فخامته عن خالص تعازيه ومواساته للشهداء والدماء الزكية التي سقطت في محراب العزة والكرامة في الدفاع عن الوطن والجمهورية ضد القوى الانقلابية الباغية.

من جانبه عبر قائد المنطقة العسكرية الرابعة عن شكره وامتنانه لفخامة الرئيس وحرصه ومتابعته الدائمة لمختلف الجبهات ومنها والساحل الغربي التي تحقق البطولات في وجه المد الانقلابي ومن يموله ويدعمه.. مبشرا بمزيد من الانتصارات وانكسار الميليشيا الانقلابية امام إرادة أبناء اليمن الصادقة في الدفاع عن الجمهورية.


رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة المناضل احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا