رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
الاحتياطي الفدرالي الامريكي يثبت أسعار الفائدة دون تغيير
أبقى مجلس الاحتياطي الفدرالي (البنك المركزي الأميركي، أسعار الفائدة دون تغيير في نطاق 5.25-5.50 بالمائة، وذلك في ختام اجتماع البنك الذي استمر يومين.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يعقد اجتماع مع الامين العام للامم المتحدة بنيويورك
[01/10/2015 08:11]
نيويورك-سبأنت

عقد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اجتماعا مع الأمين العام العام للامم المتحده بان كي مون وذلك خلال استقبال الأمين العام للامم المتحده للأخ الرئيس بمكتبه بمقر الامم المتحدة بنيويورك .

ورحب بان كي مون برئيس الجمهورية ...مشيدا بجهوده التي يبذلها لقيادة اليمن في هذه الظروف الحرجه والعمل على تجاوز الأزمة الراهنة بتداعياتها المختلفة عقب الانقلاب على مخرجات الحوار من قبل الحوثيين واستيلائهم على العاصمة صنعاء.

وقال بان كي مون " لقد كان لي شرف الزيارة لليمن دعم لكم ولجهودكم والتي نالت اجماع إقليمي ودولي غير مسبوق وحضيت بالتكريم من قبلكم في اليمن وأتطلع إلى أن يعم السلام على بلدكم"

واضاف" لقد جئتم للامم المتحدة من اجل بلادكم ولافادة قادة العالم وشرح ماتعانيه بلدكم التي أنتم جديرين بالعمل على تجاوز تحدياته
ويسعدني ان ارى المبعوث الاممي الخاص لليمن قد حقق نتائج مفيدة تخدم الشعب اليمني في السلام والاستقرار والتنمية".

واكد الامين العام للام المتحدة ان الأقوياء هم دوما يصنعون التغيير ...مشيراً الى ان فخامة رئيس الجمهورية قد عمل تحولات كبيرة في في اليمن والامم المتحدة نعول عليه ايضاً اليوم في بذل الجهود لإخراج اليمن من محنته.

وثمن رئيس الجمهورية الجهود الحميدة التي يبذلها الأمين العام للامم المتحدة بان كي مون في سبيل استقرار ودعم اليمن وكذلك جهود مبعوثه الخاص لليمن اسماعيل ولد الشيخ...معبراً عن سعادته لهذا اللقاء ولكل ما سمعه من قبل الأمين العام للامم المتحدة.

وقال رئيس الجمهورية "كما تفضلتم لقد عملنا معا من خلال التحضير والاعداد وإنجاح الحوار الوطني بما تضمنه من مضامين ومخرجات شملت مختلف قضايا اليمن خلال ستين عام مضت للعمل على تأسيس شراكة حقيقيه بعيدا عن صراعات ومخلفات الماضي
وكان لزيارتكم وأعضاء مجلس الأمن دافعا لعملية التحول باليمن وإنجاح الحوار الذي للأسف الشديد انقلبت عليه المليشيا الحوثيه وصالح بتفجير الأوضاع عسكريا وإعلان الحرب على الشعب والنكوص عن عملية التوافق ومخرجات الحوار ومسودة الدستور الجديد.

واضاف" لقد اتيت للامم المتحدة من اليمن وتحديدا من مدينة عدن بعد ان تحررت من المليشيا الانقلابية ولكن معانات الحرب ومخلفات الدمار التي ألحقها الانقلابيون بالمدينة لاتزال شاهدة فضلا عن معاناة الجرحى وأسر الشهداء...مؤكداً انه وبرغم كل ذلك نحن مسؤلون عن بلد وعن مايعانيه ابناء الشعب اليمني من صعدة وحتى المهرة.

ولفت رئيس الجمهورية الى ان معاناة الأبرياء مؤلمة للجميع وقد وجهنا في هذا الصدد بإدخال كافة المساعدات الغذائية والدوائية عبر كل الموانئ اليمنية.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا