رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالين هاتفيين بمحافظ مأرب وقائد المنطقة العسكرية الثالثة
[29/09/2015 08:58]
عدن-سبأنت

اجرى نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء خالد بحاح اليوم اتصالين هاتفيين بمحافظ مأرب سلطان العرادة و قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن عبد الرب الشدادي هنأهما بالانتصارات العظيمة التي يحققها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على مليشيا الانقلاب الحوثية وصالح في مختلف الجبهات القتالية بمحافظة مأرب.

واكد نائب رئيس الجمهورية تقديد الدعم اللازم للمقاومة في مأرب ومختلف المحافظات حتى تتمكن من تحرير كافة المدن والمحافظات التي تسيطر عليها المليشيا الانقلابية التي ادخلت البلد في اتون صراعات طائفية ومذهبية ودمرت البنى التحتية وقتلت الابرياء من المدنيين وروعت النساء والاطفال من خلال قصفها العشوائي على منازل الابرياء في مأرب وتعز والبيضاء وغيرها من المحافظات.

واشار الى ان بشائر النصر تلوح في الافق من خلال تكاتف المخلصين من أبناء الوطن من شرقه الى غربه ومن شماله الى جنوبية لتخليص الوطن من هذا الكابوس الذي جثم على صدور ابناء الشعب اليمني طيلة عام واحدث دماراً كبيراً في المؤسسات العامة والخاصة وشرخاً غائراً في جسد الوطن .

ولفت الى ان محافظة مأرب التاريخ والاصالة عصية على كل المؤامرات وستتجاوز باذن الله هذه المرحلة الراهنة من خلال وقوف ابنائها صفاُ واحداً في مقارعة المليشيا الانقلابية الغاصبة للارض والوطن بغية اسعادة البلد الى ماقبل ثورتي الــ 26 من سبتمبر والــ 14 من اكتوبر المجيدتين.

كما اشاد نائب رئيس الجمهورية بالدور البطولي للقادة والضباط والصف والجنود في مختلف جبهات القتال الذين يذودون دفاعاً عن الوطن ومكتساباته العظيمة.

وشدد على ظرورة تكاتف الجهود لتحقيق مزيداً من الانتصارات وتحرير كافة ارجاء الوطن من شرور المليشيا الانقلابية التي تعيث في الارض فساد ...مؤكداً ان الابطال في المنطقة العسكرية الثالثة ضربوا اروع الامثلة في الدفاع عن امن واستقرار الوطن والمواطن.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا