رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المقدشي يؤكد على دور الفقهاء والخطاء في رص الصفوف ومواجهة الشائعات
[19/06/2017 09:47]
مأرب ـ سبأنت

عقد مساء اليوم في القصر الجمهوري بمأرب لقاء رمضانيا ضم القضاة والفقهاء والخطباء والمرشدين ، نظمته دائرة التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع ومكتب الاوقاف والارشاد بالمحافظة.

وأكد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي على اهمية دور الفقهاء والخطباء والمرشدين في بناء المجتمع وتوحيد صفوفه كونهم سياجه الفكري والمرجع العقائدي.

وأشار الى أهمية دورهم في مواجهة الشائعات والشبهات والافكار الدخيلة على المجتمع والعقيدة سواء كانت من متطرفين او من اصحاب مشاريع خارجية تريد ضرب العقيدة الاسلامية الصحيحة لليمنيين.

وقال اللواء المقدشي" نحن نقاتل اليوم دفاعا عن العقيدة والكرامة والوطن حيث جاء الانقلابيون بمشروع ضرب العقيدة وتهديم مؤسسات الدولة وعرى المجتمع فبدأوا بهدم المسجد ودور القران والمنازل وتهجير المواطنين والاستيلاء على مؤسسات الدولة واسلحتها واموالها لبناء مشروعهم على النمط الايراني".

واعرب عن تقدير اليمن لتدخل دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات منذ اللحظة الاولى وهو ما افشل المشروع الفارسي الذي كان يستهدف المنطقة كلها انطلاقا من اليمن.

وكان القضاة والفقهاء والخطباء والمرشدين اكدوا على اهمية اللقاء في هذه المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن وتتطلب توحيد الجبهات ورص الصفوف في مواجهة المشروع الانقلابي واستعادة الدولة.

وشددوا على اهمية تفعيل مؤسسات الدولة في المناطق المحررة وفي مقدمتها المؤسسة القضائية باعتبارها الضامن والحامي للحقوق والحريات.

حضر اللقاء رئيس المحكمة الاستئنافية بالمحافظة القاضي عبده العريقي ووكيل محافظة مارب علي الفاطمي ومدير فرع جهاز الامن السياسي العميد ناجي حطروم.



رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
الوزير باذيب يبحث مع البرنامج السعودي استعدادات إطلاق مناقصات عدد من المشاريع الحيوية
تعليق الدراسة في المهرة غدا الخميس بسبب الحالة الجوية
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية لمتضرري السيول في حضرموت
السفير فقيرة يبحث مع المعهد الدبلوماسي الاردني بناء قدرات الكادر الدبلوماسي اليمني
وزير الأوقاف يتفقد أسطول باصات نقل حجاج بلادنا بين المشاعر المقدسة
محافظ البنك المركزي يبحث مع نظيره الأردني اوجه التعاون المشترك
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يشيد بإنجازات المصور خالد بن عاقلة
الوزير الزعوري يؤكد حرص الحكومة على تنمية وتحسين اوضاع القوى العاملة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا