وزير المالية يبحث مع السفيرة البريطانية التطورات الاقتصادية والمالية في اليمن
بحث وزير المالية سالم بن بريك، اليوم، في العاصمة الأردنية عمّان، مع سفيرة المملكة المتحدة لدى بلادنا عبدة شريف، التطورات الاقتصادية والمالية في اليمن، والجهود الحكومية للتعامل مع الأوضاع الصعبة الراهنة، وتنفيذ الإصلاحات الشاملة في الجوانب الاقتصادية والمالية والنقدية والإدارية بدعم إقليمي ودولي، من أجل تحسين الأوضاع العامة وتخفيف المعاناة الإنسانية.
34596 شهيدا و77816 مصابا حصيلة ضحايا العدوان الاسرائيلي المتواصل على غزة
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34 ألفا و596 شهيدا، و77 ألفا و816 مصابا، غالبيتهم من النساء والأطفال.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 12352.33 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية، اليوم، مرتفعاً 6.68 نقاط ليقفل عند مستوى 12352.33 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 6.5 مليارات ريال.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
إدارة مستشفى القَطِنْ بحضرموت تنظم أمسية رمضانية للأطباء والممرضين والإداريين
[14/06/2017 12:38]
سيئون-سبأنت

نظمت إدارة مستشفى القَطِنْ في محافظة حضرموت،مساء أمس ،أمسية رمضانية للأطباء والممرضين والإداريين والعمال شملت إفطار صائم ووجبة عشاء .

في الأمسية،اشاد مدير عام القطن رئيس المجلس المحلي عبدالوهاب بن علي جابر، بالجهود المبذولة من قبل الأطباء والممرضين والفنيين والعمال وإدارة المستشفى ومايقدمونه من خدمات طبية وعلاجية لخدمة المترددين والوافدين من المرضى بالمستشفى وكذا في المراكز والوحدات الصحية في القرى والأرياف .

وأثنى المدير العام للمديرية بالتحسن الملحوظ الذي شهده المستشفى خلال الأشهر الماضية في كل الجوانب ، والجهود التي بذلت من قبل عدد من الجهات من أجل إدخال عدد من أجهزة ومعدات حديثة وتسديد المديونيات السابقة ...مجددا تأكيد السلطة المحلية بالمديرية ودعمها ومساندتها لكل ما تبذله إدارة المستشفى لتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية .

واعرب عن شكره لتعاون قيادة السلطة المحلية بالوادي والمحافظة ومكتب وزارة الصحة والسكان بالوادي والصحراء ورجال الخير لتطوير وتحديث عمل المستشفى ..داعياً إدارة ا لمستشفى والأطباء والعمال الى مزيد من التعاون والتماسك وتنظيم لقاءات بشكل دوري للتغلب على أي مشكلات تعترض عملهم ومناقشة الإجراءات التي تسهم في الارتقاء بالعمل نحو الأفضل من أجل تقديم أجود الخدمات الصحية .

من جانبه أشار مدير مستشفى القطن عبدالله باتيس أنه رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد إلا أن الأطباء والعمال يبذلون قصارى جهودهم للقيام بواجبهم الإنساني في تقديم الخدمات الصحية والعلاجية بل واستطاعت المستشفى من تسديد مديونية سابقة وكذلك تحسين وتعزيز تحصيل الإيرادات المالية من الدعم الشعبي.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا