السلال يبحث مع وكيل وزارة التنمية الدولية الكندية العلاقات بين البلدين
بحث سفير بلادنا لدى كندا السفير جمال عبد الله السلال، مع كيل وزارة التنمية الدولية بيتر ماكدوجال العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وبخاصة في المجال التنموي وبناء القدرات والانساني، وسبل تعزيز هذه العلاقات وتطويرها.
البنتاجون: القوات الروسية تتمركز في نفس القاعدة الامريكية في النيجر
أفادت وزارة الدفاع الأمريكية، صباح اليوم الجمعة، بأن قواتها العسكرية تتواجد مع قوات مسلحة روسية في القاعدة العسكرية نفسها في دولة النيجر، وذلك بعد وصول الجيش الروسي واستعداد الجيش الأمريكي للانسحاب من البلاد.
مجموعة الـ٧ توقفت عن مناقشة مصادرة الاصول الروسية
أكدت صحيفة "فاينانشال تايمز" أن مجموعة الـ 7 توقفت عن مناقشة مصادرة الأصول الروسية، وأكدت أن المجموعة تبحث تدابير بديلة لذلك.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الدفاع ورئاسة الأركان تنعيان الشهيد العميد الركن التويتي
[10/06/2017 06:40]
مأرب-سبأنت

نعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة قائد اللواء ٢٩ ميكا البطل العميد الركن حميد التويتي الذي استشهد اليوم السبت في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء.

وقال بيان النعي" ان الشهيد البطل استشهد في مواجهة مباشرة مع العدو واقفاً كالطود الشامخ في مقدمة الصوف مهاجماً مع افراده وحقق انتصاراً مهماً في مسار المعركة وطارد فلول الانقلابيين ليؤكد بذلك الانتصار للشعب وشرعيته الدستورية".

وأضاف البيان "ان الشهيد البطل رفض عروض الحوثيين وخيانة الوطن والشرف العسكري وغادر صنعاء مقرراً المواجهة المصيرية مع قوى التمرد والانقلاب وقاد اللواء ٢٩ ميكا ولم يكن يغادر الجبهة قط الا لعمل هام".

وأشار الى ان الشهيد نذر حياته للوطن فكان مثالاً نادراً في الشجاعة والتفاني والاخلاص وصمم على قتال الأعداء وعملاء ايران حتى النصر او الشهادة فنال الحسنيين معاً وحقق انتصارات عظيمة آخرها تطهير جبل الصافح بنهم ونال الشهادة فيه.

واكد البيان أن رحيل قائد بطل بحجم الشهيد البطل العميد حميد التويتي يمثل خسارة فادحة للجيش الوطني الذي تروي دماء ضباطه وافراده تراب الوطن لاعادة الاعتبار لاسم ومعنى الجيش في الوجدان الشعبي ووقوفه مع الشعب وحماية مكتسباته ومصيره في كل الظروف.

وعبر البيان عن احر التعازي وصادق المواساة الى اسرة الشهيد التويتي ومحبيه وكافة أبناء الشعب اليمني بهذا المصاب..سائلاً الله ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.


رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا