رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يتفقد محطة الكهرباء بمنطقة الحسوة بعدن
[23/09/2015 01:05]
عدن-سبأنت

قام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم بزيارة تفقدية واستطلاعية لمدينة عدن تفقد خلالها أوضاع الخدمات الكهربائية في محطة الحسوه الكهروحراريه بمدينة الشعب.

وخلال الزيارة هنأ رئيس الجمهورية كافة العاملين في محطة الكهرباء بمدينة الشعب بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، واستمع إلى شرح حول طاقة المحطة وقدرتها التوليدية من قبل مدير المحطة اصغر محمد حنيف والمهندسين والفنيين والمختصين بالمحطة .

وابدى رئيس الجمهورية ارتياحه لدى زيارته لغرفة التحكم رغم الوضع الاستثنائي الذي تمر به المحطة خاصة والوطن بشكلٍ عام ...مشيرا الى ان الظروف التي يمر بها الوطن ستنفرج في القريب العاجل وعلى مختلف المستويات.

وثمن رئيس الجمهورية الجهود التي يبذلها القائمين على المحطة والفنيين والعمال لما من شأنه العمل على توفير القدرة التوليدية الكافية لمحافظة عدن والمحافظات المجاورة لها خاصة في مثل هذه الظروف ألراهنة والصعبة التي تشهدها المحطة جراء الأعمال التخريبية التي تسببت بها المليشيا الحوثية وصالح الانقلابية وما أحدثته من دمار وأضرار في المؤسسات الحكومية بينها مؤسسة الكهرباء.

ووجه الجهات المختصة بتذليل كافة الصعوبات لاستقرار الخدمات الكهربائية واحتياجات البنى التحتية التي طالتها الدمار والخراب من قبل المليشيا الانقلابية.

وقدم مدير المحطة اصغر حنيف شرحاً إضافيا على واقع المحطة والجهود المبذولة لرفع الطاقة الحالية من 50ميجا الى74 ميجا خلال الساعات القادمة بعد إدخال الغلاية اليوم إلى الخدمة.

رافق رئيس الجمهورية مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور محمد مارم ، ووكيل محافظة عدن حسين الدرب


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا