رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
انخفاض الذهب إلى 2313.44 دولار للأوقية
تراجعت أسعار الذهب، اليوم، تزامنا مع جني المستثمرين للأرباح بعد صعود مستمر شهده المعدن الأصفر، ومع ضغط من مؤسسات استثمارية سعت لجمع سيولة بينما تحول التركيز على بيانات للاقتصاد الأمريكي لاستشفاف دلائل على المسار الذي سيتبعه مجلس الاحتياطي الاتحادي بشأن أسعار الفائدة.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ حضرموت يضع حجر الأساس لمشاريع تطويرية في المحافظة
[05/04/2017 02:55]
المكلا-سبأنت

وضع محافظ حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك اليوم حجر الأساس لمشروع المبنى الإداري لإدارة المنشاءات لفرع شركة النفط بساحل حضرموت بتكلفة70 مليون ريال.

ويتكون المشروع الذي يتوقع إنجازه خلال 6 أشهر من ثلاثة أدوار تتضمن مكاتب للأقسام الادارية ومختبر وصالات لاستقبال معاملات المتعاملين مع إدارة المنشآت.

كما دشن محافظ حضرموت مشروع إعادة تأهيل شبكة الإطفاء والأمن والسلامة المهنية بالمنشآت النفطية بفرع الشركة البالغ كلفتها نحو 240 مليون ريال.

وأستمع المحافظ بن بريك من المدير العام لفرع الشركة الدكتور محمد بامقاء ونائب المدير العام للشؤون الفنية والتجارية المهندس ناصر بافطيم إلى شرح تفصيلي حول مكونات المشروع الذي يعمل بثلاثة أنظمة لأطفاء الحرائق عبر منظومة متكاملة وشبكات للمياه والرغوة والتبريد و7 مضخات مياه .

كما وضع محافظ حضرموت حجر الأساس لمشروع لتأسيس خزان أضافي في منشآت فرع شركة النفط بمنطقة خلف يتسع لـ 500 طن وبارتفاع 12 مترا.

ويأتي هذا المشروع في اطار خطة تعزيز سعة الخزن للمشتقات النفطية في المنشأة لترتفع من 10 آلاف طن حاليًا إلى 15 ألف طن عند استكمال المشروع الذي يتوقع إنجازه خلال أربعة أشهر .

ووضع محافظ حضرموت حجر الأساس لمشروع المبنى الاداري للهيئة العامة للمصائد السمكية بالبحر العربي البالغ كلفته نحو 140 مليون ريال.

وأطلع رئيس هيئة المصائد البحرية الدكتور عبدالله الغرابي ومستشار المحافظ لشؤون الاستثمار المهندس أحمد السكوتي المحافظ بن بريك على مكونات المشروع المقام على مساحة تقدر بـ 625 متر مربع ويحتوي على مبنى مكون من ثلاثة أدوار تتضمن مكاتب ومرافق عامة إضافة إلى ملحق يشمل على غرف للعمليات لمتابعة حركة البواخر وقوارب الاصطياد والانتاج السمكي بأحدث الأنظمة الملاحية البحرية واستقبال تقارير الإنتاج ومختلف الانشطة السمكية من السفن والقوارب أو مراكز الانزال السمكي المنتشرة على امتداد سواحل البحر العربي أو منافذ التصدير على مدار الساعة .


رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا