السلال يبحث مع وكيل وزارة التنمية الدولية الكندية العلاقات بين البلدين
بحث سفير بلادنا لدى كندا السفير جمال عبد الله السلال، مع كيل وزارة التنمية الدولية بيتر ماكدوجال العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وبخاصة في المجال التنموي وبناء القدرات والانساني، وسبل تعزيز هذه العلاقات وتطويرها.
البنتاجون: القوات الروسية تتمركز في نفس القاعدة الامريكية في النيجر
أفادت وزارة الدفاع الأمريكية، صباح اليوم الجمعة، بأن قواتها العسكرية تتواجد مع قوات مسلحة روسية في القاعدة العسكرية نفسها في دولة النيجر، وذلك بعد وصول الجيش الروسي واستعداد الجيش الأمريكي للانسحاب من البلاد.
مجموعة الـ٧ توقفت عن مناقشة مصادرة الاصول الروسية
أكدت صحيفة "فاينانشال تايمز" أن مجموعة الـ 7 توقفت عن مناقشة مصادرة الأصول الروسية، وأكدت أن المجموعة تبحث تدابير بديلة لذلك.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
213 جريحا من الجيش والمقامة الى السعودية لتركيب اطراف صناعية
[31/03/2017 03:41]

مأرب ـ سبأنت

يتوجه خلال اليومين القادمين 20 جريحا من الجيش الوطني والمقاومة الى المملكة العربية السعودية كدفعة اولى من اصل 213 جريحا يحتاجون ﻻطراف صناعية تكفلت المملكة بتركيب اطراف صناعية لهم.

وقال رئيس اللجنة الطبية العسكرية رئيس هيئة مستشفى مارب العام الدكتور محمد القباطي لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) " ان لجنة طبية سعودية تمثل المستشفى السعودي الالماني المكلفة من الحكومة السعودية بملف الجرحى المعاقين اجرت في المنفذ الحدودي عملية الفحص والمعاينة والتجهيز لعدد213 جريحا من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ممن يحتاجون الى اطراف صناعية وسلمت بطائق عضوية لكل جريح ".

مشيرا الى انه سيتم تسفير الجرحى المعاقين على دفعات تتكون كل دفعة من عشرين جريحا ابتداءا من هذا الاسبوع ليتم تركيب الاطراف الصناعية في المستشفى السعودي الالماني وسيقيم كل جريح شهرا كاملا للتأكد من ملائمة الاطراف المركبة له.

وعبر الدكتور القباطي عن تقديره للجنة الطبية السعودية برئاسة العقيد ماجد محبوب.. مثمنا الرعاية الانسانية التي تقدمها السعودية لجرحى الجيش والمقاومة الشعبية.

وكان مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية وقع في مايو الماضي اتفاقية مع منظمة اطباء عبر العالم التركية لتجهيز وتركيب معدات صناعة بمركز الأطراف الصناعية بهيئة مستشفى مأرب وتدريب العاملين فيه وبمبلغ مليوني ريال سعودي.




رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا