رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه اعضاء المجلس اللواء سلطان العرادة، والدكتور عبدالله العليمي، واللواء عثمان مجلي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب.
ولي العهد السعودي يبحث مع وزيرا الخارجية الامريكي والبريطاني العلاقات الثنائية والتطورات في غزة
بحث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، العلاقات الثنائية، ومجالات التعاون المشترك.
الاقتصاد الإسباني يسجل نمواً بنسبة 0.7 بالمائة في الربع الأول من 2024
سجل الناتج المحلي الإجمالي لإسبانيا نمواً بنسبة 0.7 بالمائة في الربع الأول من العام الحالي 2024 مقارنة بالربع الأخير من العام الماضي 2023، مدفوعاً بشكل أساسي بنمو الصادرات الإسبانية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يجري اتصال هاتفي مع عبدالله العمودي للتعزية بحادثة مقتل شقيقه
[14/03/2017 07:52]

عدن ـ سبأنت

قدم رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، تعازيه الحارة ومواساته الصادقة بمقتل رجل الاعمال السعودي من أصل يمني احمد سعيد العمودي، الذي طالته يد الغدر والاجرام في منزله بجده.. مشيدا بقدرات وكفاءة جهاز الامن السعودي الذي استطاع خلال ساعات من هذه الجريمة البشعة القبض على الجاني وبدء اجراءات التحقيق تمهيدا لاستكمال الاجراءات القانونية والعقابية الرادعة بحقه ليكون عبرة لكل من تسول له نفسه الاقدام على مثل هذا العمل غير المسبوق في مهبط الوحي وواحة الامان والاستقرار.

وعبر الدكتور بن دغر، خلال اتصال هاتفي اجراه اليوم مع عبدالله سعيد العمودي شقيق المغدور به أحمد، عن بالغ الحزن وعميق المواساة لجميع ذويه واهله وكافة أسرة العمودي بهذا المصاب الاليم الذي انتهجوا وحافظوا على السير في درب والدهم المعروف كواحد من انجح رجال الاعمال في السعودية، وبصماته تجاه اليمن في الجانب الاستثماري والخيري.. مشيرا الى ان الاصداء وصيحات الاستنكار والادانة التي قوبلت بها هذه الحادثة غير المعهودة على المجتمع السعودي، في ظل الامن والاستقرار الذي يرفلون به بفضل القيادة الحكيمة للمملكة منذ مؤسسها الاول الراحل المغفور له باذن الله تعالى عبدالعزيز آل سعود..

وجدد رئيس الوزراء، التأكيد على علاقات الاخوة والجوار اليمني والسعودي والروابط المشتركة القائمة بين قيادتي وشعبي البلدين والدور الشجاع لملك الحزم والعزم الملك سلمان بن عبدالعزيز في نجدة الشعب اليمني وتلبية ندائه من اجل انقاذه من المشروع الانقلابي الطائفي المدعوم ايرانيا.. مشيرا الى ان هذه العلاقات الاخوية راسخة رسوخ الجبال الرواسي على المستويين الرسمي والشعبي.

وكرر الدكتور بن دغر، التعبير عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة باسمه شخصيا ونيابة عن الحكومة والشعب اليمني لعبدالله سعيد العمودي واخوانه واسرة المغدور وجميع آل العمودي ومن خلاله للقيادة والشعب السعودي الشقيق في هذا الحادث الاليم.. سائلا الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان.

بدوره عبر عبدالله سعيد العمودي، عن شكره وتقديره للمشاعر الانسانية النبيلة التي عبر عنها رئيس الوزراء وحرصه على التواصل لتقديم واجب العزاء في هذا المصاب ..



رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا