رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يستقبل قيادة وأعضاء نادي التلال بعدن
[05/03/2017 01:48]

عدن ـ سبأنت
أستقبل رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم بقصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن، قيادة وأعضاء نادي التلال الرياضي يتقدمهم الكابتن حسين عمار والكابتن عصام زيد، والكابتن سعيد دعالة، والكابتن عدنان سبوع، والكابتن عمر البارك.

وفي اللقاء الذي حضره وزيرا الأشغال العامة والطرق وحي أمان والسياحة محمد قباطي، جرى مناقشة أنشطة النادي الرياضية والثقافية، واحتياجات النادي للارتقاء به وتطوير أدائه بما يلبي طموحات محبي ومشجعي النادي.

وقال رئيس الوزراء " ان اليمن تعتز بشبابها وبنادي التلال الذي يعد صرحاً رياضياً كبيرا رفد المنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها بالنجوم الذين شرفوا اليمن في مختلف المحافل الدولية ".

وأضاف " نعتز بالتلال باعتباره أقدم ناد رياضي في الجزيرة العربية حيث تم تأسيسه عام 1905م كما نعتز بكافة أندية الوطن كلها ، ولدينا في الحكومة توجه مستقبلي لدعم وتطوير أنشطتها المختلفة الرياضي المنشود".. وحث مسئولية على مواصلة جهودهم الرياضية والثقافية.

كما استمع إلى ملاحظات أعضاء النادي وإدارته الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم الكبير لفخامة رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء لدعمهم الأندية الرياضية وعودة نشاطها إلى ما كانت عليه في السابق.. مؤكدين انها ستظل محل تقدير لجماهير نادي التلال والأندية الأخرى .

واستعرض أعضاء النادي وإدارته أهم متطلبات النادي والدعم اللازم الذي افتقدوه منذ انقلاب ميليشيا الحوثي وصالح على الدولة وتدميرهم للأندية الرياضية ومنها نادي التلال.. آملين في دعم الحكومة للنادي، حتى يعود لممارسة نشاطه الرياضي والثقافي ويتبوأ مكانته بين أنصاره وجماهيره.

ووجه رئيس الوزراء بتعشيب ملعب الشهيد الحبيشي بحي كريتر، ليتمكن نادي التلال من ممارسة أنشطته الرياضية وإخراج المقتحمين منه.

وأكد دعم الحكومة لجميع الأندية وتشجيع الشباب و الرياضة وحرص الحكومة على إقامة الأنشطة في اﻷندية الرياضية وإعادة الدوري والبطولات المختلفة والابتعاد عما يخرج عدن من كونها المدينة الحضرية، المحبة لكل اليمنيين والمنفتحة على روح العصر.. معرباً عن أملة في أن تجد المدينة في الدولة الاتحادية القادمة مكانتها التي تستحقها، وأن تحكم بقوانين خاصة بها بالنظر لمكانتها المتميزة.

وفي ختام اللقاء سلم أعضاء وإدارة النادي درع تذكاري لرئيس الوزراء تكريما لدعمه لأنشطة النادي وفعالياته.

حضر اللقاء أمين عام مجلس الوزراء حسين منصور وعدد من نجوم النادي.



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
بدء الاجتماعات السنوية بين الجانبين الحكومي وصندوق النقد الدولي في عمّان
باصهيب يبحث مع منظمة كاريتاس البولندية توسيع تدخلاتها في قطاع الصحة
محافظ أبين يتفقد مشروع منشآت السد التحويلي بمنطقة المخزن بخنفر
وزير التخطيط يبحث مع نائب رئيس البنك الاسلامي للتنمية تعزيز التعاون والشراكة
مناقشة تدخلات الصليب الأحمر بمركز كَرِش في لحج
إجتماع برئاسة وزير التربية والتعليم يناقش سير الإعداد لإختبارات الثانوية العامة
محافظ تعز يدشن ويضع حجر الأساس لمشاريع المياه بالمحافظة
وزير الشباب والرياضة يبحث سبل التعاون مع مركز الملك سلمان ويرأس إجتماعاً للجنة المناقصات
وزير الداخلية يشيد بالدور الفاعل للأكاديمية العسكرية في تأهيل الضباط
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا