رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك بوفاة  المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود.
أمين منظمة التعاون الإسلامي يشدد على مضاعفة الجهود لإيقاف العدوان على الشعب الفلسطيني
شدد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي حسين طه، على مضاعفة الجهود من أجل استنهاض مسؤولية المجتمع الدولي تجاه إيقاف العدوان على الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية ووضع حد لسياسات الاحتلال الإسرائيلي ومحاسبته.
أسعار النفط تنخفض وتمنى بأكبر خسارة أسبوعية في 3 أشهر
انخفضت أسعار النفط في تداولات، اليوم، ومنيت بأكبر خسارة أسبوعية في ثلاثة أشهر بعد أن جاء نمو الوظائف الأميركية أضعف من المتوقع.
جيرونا يفوز على برشلونة ويهدي ريال مدريد بطولة الدوري الإسباني
اهدى جيرونا، ريال مدريد لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم للمرة 36 في تاريخه بعد فوزه على برشلونة باربعة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم، ضمن الجولة الـ34 من "الليغا".
اسم المستخدم: كلمة المرور:
فتح يدعو لإغاثة نازحي جبل حبشي ويدين تفجير الميليشيا للمنازل
[20/02/2017 05:14]

عدن ـ سبأنت

دعا وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبدالرقيب فتح اليوم المنظمات الدولية والعربية لتقديم المساعدات الانسانية للنازحين من مديرية جبل حبشي.

وفي تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) طالب فتح من المنظمات في محافظة تعز تقديم المساعدات بصورة عاجلة للنازحين والمتضررين من القصف الذي تقوم به مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية والتجهير الاجباري الذي تقوم به بحق ابناء المنطقة.

ودان فتح بشدة قيام المليشيا الانقلابية بتفجير المنازل وتهجير المواطنين في قرية "تبيشعه" عزلة بلاد الوافي بمديرية جبل حبشي واجبارهم على الرحيل تحت تهديد السلاح.

وأوضح ان قيام المليشيا بتفجير منازل المواطنين في عزلة بلاد الوافي يعد جرائم حرب وتضاف الى سجل الانتهاكات الارهابية التي تقوم به المليشيا يومياُ بحق ابناء محافظة تعز وبقية المحافظات.

وطالب فتح المنظمات الدولية والامم المتحدة بالتدخل لايقاف الاعمال الوحشية والاجرامية التي تقوم بها المليشيا بحق ابناء المحافظة.

واستنكر فتح صمت المنظمات الاممية تجاه الحصار الجائر الذي تفرضه المليشيا على مديرية جبل حبشي في محافظة تعز وعدد من محافظات الجمهورية وتمنع ايصال المساعدات الى المناطق.. مضيفاً ان هذه الاعمال خارجة عن كافة القوانين الانسانية والاتفاقيات الدولية.

وأضاف " ان قطع الطريق الواصلة بين العزل في المديرية والحصار المفروض على المديرية فاقم من قدرة حصول الاهالي على متطلبات الحياة اليومية من المدينة وزاد من تردي الوضع الانساني بشكل مخيف".. مطالباً من المنظمات الاممية التدخل لإيقاف هذه الاعمال الاجرامية بحق المدنيين.



رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير خارجية باكستان
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا