رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى فخامة الرئيس شي جين بينغ، رئيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة، في ضحايا انهيار جزء من طريق سريع بمقاطعة قوانغدونغ جنوبي الصين، اسفر عن سقوط عشرات الضحايا.
ملك الأردن يبحث مع رئيسة الوزراء الإيطالية العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في غزة
بحث جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية، اليوم، مع رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني في العاصمة الإيطالية روما، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتطويرها في المجالات كافة.
الاتحاد الأوروبي يقدم حزمة مساعدات مالية بقيمة مليار يورو لدعم لبنان
اعلنت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، تقديم الاتحاد الأوروبي، حزمة مساعدات مالية إلى لبنان تبلغ قيمتها مليار يورو، اي مايعادل نحو 1.07 مليار دولار.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يعزي أسرة رجل الاعمال صالح باثواب
[18/02/2017 03:40]

عدن ـ سبأنت

بعث رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر برقية عزاء ومواساة إلى اولاد الفقيد صالح بأثواب ، عبدالسلام وامين وسالم وعبدالله، وإلى اخوانه محمد وعلي باثواب وإلى جميع أسرة الفقيد في رحيل الشخصية الاجتماعية والاقتصادية البارزة صالح بأثواب الذي وافته المنية صباح اليوم في العاصمة الأردنية عمان بعد حياه حافلة بالعطاء والإنجاز.

وأشار رئيس الوزراء في برقية العزاء إلى مناقب الفقيد واعمالة التي خدم من خلالها وطنه في المجال الاقتصادي والتجاري وذلك بقيامه بإنشاء عدد من الشركات الصناعية والمشاريع الخدمية والاستثمارية والتي أسهمت في بناء الاقتصاد اليمني وتوسع في اعماله واستثماراته لتشمل عموم المحافظات بالإضافة إلى اعماله الخيرية.

وقال " لقد كان باثواب أحد رجال الأعمال في اليمن وشرق أفريقيا وبرحيله خسرت اليمن أحد رجالها الميامين ، وأحد أعمدة الاقتصاد التي ستضل مشاريعه الخيرية والاقتصادية شاهدة على ما حققه وأنجزه في خدمة وطنة ومجتمعة".

وأضاف الدكتور بن دغر " تقدم الفقيد للاستثمار في اليمن وكان أول المستثمرين قبل الوحدة ومن أبرزهم بعدها وكان يدرك حجم المخاطر التي تحيط بالاستثمارات، لكن وطنيته ، وحبه لبلده تغلبا على مخاوفه وأفاد واستفاد وخلق فرص عمل كثيره لمن عمل معه".

واستطرد قائلا " كان باثواب رحمه الله صديقاً صدوقاً ورجلاً وفياً، معطاء وكريماً ساهم في بناء العديد من المشاريع الخيرية وكان قريب من كل ذي حاجة رجل خير وتسامح وصاحب قلب كبير بحجم اليمن".

وعبر رئيس الوزراء عن خالص العزاء والمواساة إلى أولاد وأسرة الفقيد وكل محبيه برحيل الفقيد.. سائلاً الله أن يتغمد روحه الطاهرة بفسيح جناته، وعظيم غفرانه وأن يلهم أهله وذوية الصبر والسلوان.



رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا