رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الإعلام يستعرض أولويات الدولة في لقاء بمراسلي وسائل الإعلام
[16/02/2017 04:21]
عدن – سبأنت :

أكد وزير الإعلام معمر الإرياني أن اليمن بقيادة فخامة رئيس الجمهورية تمضي في ثلاثة اتجاهات رئيسية تعمل عليها في الوقت الراهن وهي إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة وبسط سيطرتها على كافة الأراضي اليمنية مكافحة الإرهاب والتطرف والبدء بعملية إعادة إعمار ما دمرته حرب الميليشيات على المحافظات وعمليات التنمية.

وأكد أن رئيس الجمهورية يحمل بشائر عديدة لأبناء اليمن ويقوم بجهود حثيثة وكبيرة وان بشائر النصر والتنمية قادمة وفي وقت قصير.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الإعلام بمراسلي وسائل الإعلام العربية والأجنبية في عدن والذي أشار خلاله إلى الجهود الحثيثة التي تبذلها القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الوزراء على كافة المستويات، وخاصة السياسية والاقتصادية والعسكرية وتطبيع الحياة وتوفير الخدمات في المناطق المحررة.

وقال الإرياني " إن المجتمع الدولي بات يدرك طبيعة التطورات الراهنة في اليمن ويدرك من هي القوى الانقلابية التي لا تريد السلام أو الأمن أو الاستقرار لليمن والمنطقة عموما، وتأثيرات استمرار الانقلاب.. مشيرا إلى دعم دولي كبير تتلقاه الشرعية.

وتطرق وزير الإعلام إلى الدعم الكبير الذي يقدمه الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية .. معربا عن شكر الحكومة اليمنية لتلك الجهود على مختلف الصعد من اجل دعم الشرعية وإنهاء الانقلاب.

وخاطب وزير الإعلام مراسلي وسائل الإعلام العربية والأجنبية في الاجتماع بتأكيده على دورهم المهم والمحوري في نقل الحقائق والوقائع في مختلف الميادين والجهود التي تبذل لاستعادة سيطرة الشرعية على باقي المحافظات التي يسيطر عليها الانقلابيون ونقل الصورة لمجريات الأحداث.

ونوه بدور وسائل الإعلام العربية والدولية في نقل الحقائق في كل أنحاء العالم.. وقال " نحن نمر بمرحلة حرجة تحتاج إلى تكاتف الجهود للعبور إلى بر الأمان ".

وأشار الإرياني إلى أن الحكومة تعمل في الوقت الحاضر على اتخاذ الإجراءات الكفيلة بتخفيض سعر العملة الأجنبية ورفع مستوى سعر الريال اليمني وإعادة الاعتبار اليه وان هناك خطوات متلاحقة في هذا الجانب.

وخلال اللقاء دار نقاش مستفيض تطرق خلاله المراسلون الى الصعوبات التي تعيق أدائهم لرسالتهم الإعلامية، ووعد الوزير بحلها.. مؤكدا أن الوزارة في طور إعادة بناء ديوانها في عدن.

حضر اللقاء نائب وزير الإعلام حسين باسليم ووكلاء الوزارة عرفات مدابش و صالح الحميدي وليزا الحسني ومستشار وزير الإعلام محمد باشراحيل.




رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا