رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مؤسسة خطوات بشبوة تكرم ثلاثة من سفراء السلام في المحافظة
[15/02/2017 03:29]
شبوة-سبأنت

نظمت مؤسسة خطوات للتنمية المدنية بمحافظة شبوة بالتعاون مع نادي سفراء السلام اليوم حفل تكريم لسفراء السلام في المحافظة للعام الماضي 2016 .

وفي الحفل الذي اقيم بقاعة الشاعر يسلم بن علي بعتق،اشاد وكيل المحافظة احمد بن عبدالحبيب بنجاح تجربة المؤسسة وريادتها في حمل لواء اعادة السسلام واﻻطمئنان بالمحافظة..مثمناً دورها في احياء و تحقيق قيم السلام واشاعة ثقافة المحبة والوئام في المجتمع والوصول كذلك الى تحقيق قناعات الكثير من الناس الى ضرورة محاربة ظاهرة الثار وضرورة التخلص منها .

واكد دعم قيادة المحافظة للمؤسسة وحرصها على تعزيز جهودها اﻻنسانية الخيرة.

بدورهما اوضحا رئيس مؤسسة خطوات احمد بن عيدروس ورئيس النادي ناصر بن سالمين اﻻليات المتبعة لاختيار الشخصيات المستحقة لحمل لقب سفراء السلام بالمحافظة سنويا .

والقيت كلمة عن سفراء السلام م بشبوة والمكرمين في الحفل عبر فيها شعتل احمد لشرف عن اعتزازهم واعتزاز اسرهم وقبائلهم باختيارهم من رجال السلام وصناعة في المحافظة.

ودعا الناشط الحقوقي صلاح الدياني كافة شرائح المجتمع الى نبذ الظواهر السلبية المؤثرة على جوانب اﻻمن واﻻستقرار والسلم اﻻجتماعي في المحافظة .

وفي نهاية الحفل قام وكيلا المحافظة احمد بن عبدالحبيب وناصر القميشي بتسليم شهادة استحقاق لقب السفير الداعم للانشطة الخيرية للمؤسسة الدكتور مبارك الدياني و سفيري السلام المكرمين شعفل بن لشرف الديولي وعبدالله بن دعوس لسودي وكذلك تسليم الشهادات التقديرية للعديد من الجهات والشخصيات اﻻجتماعية الفاعلة في المحافظة .

وتخلل الحفل الذي حضره رئيس جمعية الشهداء بالمحافظة علي السليماني وقائد القوات الخاصة الرائد احمد طالب ومدير اﻻعلام علي بن يحي ومدير الثقافة محمد اﻻحمدي عرض ضوئي عن اﻻنشطة العامة لمؤسسة خطوات واخر عن الظواهر السلبية المتفشية والرفض المجتمعي الواسع لها وقصيدة شعرية للناشط الشبابي ناصر جوهر .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا