رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المنسقية العليا للثورة اليمنية (شباب) تهنئ رئيس الجمهورية بذكرى 11 فبراير
[11/02/2017 02:42]
عدن-سبأنت

هنأت المنسقية العليا للثورة اليمنية (شباب) فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بالذكرى السادسة لثورة 11 فبراير العظيمة.

وقال المنسقية " لقد كانت ثورة فبراير صرخة مدوية كسرت كل القيود التي صنعها صالح ونضامه، وصححت مسار الثورة اليمنية لتقف في صف الشعب وإرادته الصلبة، حين فتح شباب فبراير أمام الشعب بأكمله أبواب الحرية ليتنفس أخيراً بعدما خنقه نظام المخلوع عقودا من الزمن، مكانا ميلاداً جديداً للشعب، حملت معها طوق النجاة لوطنٍ شلّت أحلامه طعنات الظلم وقيّدت حياته أغلال الإستبداد".

واضافت "ونحن نحتفي اليوم بالذكرى السادسة لثورة 11 فبراير العظيمة، نرفع لكم يافخامة الرئيس باسم المنسقية العليا للثورة اليمنية (شباب)، أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة ذكرى الثورة الشبابية الشعبية السلمية، ولكل قيادة الدولة والقيادة السياسية وكافة أبناء شعبنا العظيم".

واشارت الى انه لم يكن لثورة فبراير ان تحقق انطلاق التغيير وتصحيح مسار الثورة اليمنية والانطلاق نحو الدولة الاتحادية لولا تضحيات شبابنا الأبطال في ساحات وميادين الحرية والتغيير، شهداؤنا وجراحنا ومخطوفونا الأبطال، الذين نجدد لهم العهد والوفاء، لدمائهم، لتضحياتهم بأن ثورتهم ما تزال مستمرة، وطموحاتهم ما زالت هي الحاضر وهي المستقبل الكريم الذي يحقق العدالة والمواطنة والكرامة والشراكة في السلطة والتوزيع العادل للثروة وفقا للمشروع الوطني الجامع مخرجات الحوار الوطني الشامل.

وثمنت المنسقية باعلان فخامة الرئيس يوم 11 فبراير عيداً وطنياً وفاءً لتضحيات الشهداء والجرحى اللذين سطروا فصول بطولتها وعمدّوها مناسبة وطنية خالدة بدمائهم الطاهرة الزكية التي روت تربة هذا الوطن حباً وفداءً، ليستمر العطاء الوطني ويتأكد المسار الجمهوري الذي انطلق في سبتمبر وأكتوبر وصولا الى فبراير التغيير والتطهير، تطهير الوطن من بقايا الإمامة والرجعية والكهنوت وحقد واحلام الاستبداد والفساد.

واكدت ان الانقلاب الذي قام به حلف الشر الحوثي وصالح كثورة مضادة للثورة اليمنية وعملية التغيير، والحرب التي تشنها مليشياتهما على الوطن والموطن تؤكد ضرورة ثورة فبراير في استعادة الشعب لدوره في ردع مشاريع الرجعية والفساد والكهنوت ..مشيرة الى ان الشعب اليمني يسطر في ميادين الشرف والنضال اروع صور البطولة في دحر الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة والقضاء على الثورة المضادة، وبإسناد من الاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، والذين اختلطت دماؤهم الطاهرة مع دماء شعبنا بتربة هذا الوطن الذي لن يكون الا وفيا لكل تلك التضحيات والدعم والوفاء.

وعبرت المنسقية العليا للثورة اليمنية (شباب) عن تمنياتها لقيادات مؤسسات الدولة النجاح والتوفيق في قيادة سفينة الوطن وإستكمال إستعادة الدولة، وتحرير كافة الأراضي اليمنية من العصابات الإنقلابية واستكمال المرحلة الانتقالية وبناء الدولة الاتحادية،وان تكلل تضحيات شباب الثورة وأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بإرساء دعائم العدالة والمواطنة والنظام والقانون، وتحقيق أحلام الشعب بوطن آمن ومستقر ينعم بالخير والعطاء.


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا