رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
كوريا الجنوبية والولايات المتحدة تجريان تدريبات فضائية مشتركة ضد تهديدات بيونغ يانغ
اعلنت القوات الجوية الكورية، ان كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، اجرت مناورات فضائية مشتركة لصد هجمات التشويش التي يقوم بها نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لكوريا الشمالية وغيرها من التهديدات الفضائية.
ارتفاع اسعار النفط بعد انخفاض غير متوقع في مخزونات الخام الأميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الأربعاء، لتواصل مكاسبها في الجلسة السابقة بعد أن أظهرت بيانات الصناعة انخفاضاً مفاجئاً في مخزونات الخام الأميركية الأسبوع الماضي.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مجلس الوزراء يؤكد على سرعة صرف مرتبات الموظفين في جميع المحافظات
[18/01/2017 02:27]

عدن ـ سبأنت

شدد مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور أحمد عبيد بن دغر على سرعة استكمال إجراءات صرف رواتب موظفي الدولة في جميع المحافظات دون استثناء بما فيها المحافظات الواقعة تحت سيطرة الميليشيا الانقلابية.

كما أكد المجلس على سرعة استكمال إجراءات صرف رواتب المتقاعدين والعسكريين.

وكان رئيس الوزراء تطرق الى المستجدات التي تشهدها الساحة الوطنية والانتصارات التي حققها الجيش والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات من اجل استعادة الدولة وانهاء الانقلاب.

وقال " كنّا حريصين على احلال السلام الذي يتطلع آلية شعبنا والذي لن يتحقق الا من خلال المرجعيات الثلاث التي اتفقنا عليها وهي المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني وقرار مجلس الامن الدولي 2216".

وأشاد المجلس بالانتصارات التي حققها الجيش والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات..

واستمع المجلس إلى تقرير نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية حول نتائج زيارة المبعوث الاممي ولقائه مع فخامة رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء والمساعي الاممية لعودة عملية السلام وفقاً للمرجعيات الثلاث المتفق عليها.. مشيراً إلى ان الزيارة كانت قيمة وايجابية وعودة عمل لجنة التهدئة في العاصمة الاردنية عمان.

ونوه المجلس بمساعي الامم المتحدة ومبعوثها الاممي إلى اليمن من اجل تحقيق السلام القائم على المرجعيات الاساسية وقرارات مجلس الامن الدولي وخاصة القرار 2216.

كما استمع المجلس إلى تقرير نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بشأن لائحة تنظيم مزاولة الحراسات الأمنية الخاصة وطباعة كمية جديدة من الجوازات قبل نفاذ الكمية الموجودة لدى مصلحة الهجرة والجوازات .

حيال ذلك أقر المجلس اللائحة بعد عرضها على وزارة الشئون القانونية كما أقر طباعة مليون جواز سفر جديد.

بدوره اطلع وزير النفط والمعادن المجلس على أتعاب محامي الدولة شركة كلايد آند كو في قضايا النفط وقضية مطار صنعاء الدولي وأقر المجلس صرف 50‎ %‎ من أتعاب المحاماة المستحقة.

وصادق المجلس على عقد الاتفاق بين اللجنة العليا للإغاثة ومركز سفراء العطاء بشأن عقد المؤتمرات الدولية الخيرية وورش العمل للمنظمات غير الحكومية للاغاثة والتعافي الاقتصادي في اليمن والذي يسهم في تقديم الدعم للمشاريع الإغاثية والإنسانية في اليمن.




رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا