رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
الديوان الملكي السعودي: دخول خادم الحرمين الشريفين مستشفى الملك فيصل لإجراء فحوصات روتينية
اعلن الديوان الملكي السعودي، ان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، دخل مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة لإجراء فحوصات روتينية.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض مؤشرها العام 13.60 نقطة
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم، على انخفاض مؤشرها العام 13.60 نقطة، ليبلغ مستوى 7061.10 نقطة، بنسبة انخفاض بلغت 0.19 بالمائة.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
(مصحح) وزير الإعلام يترأس إجتماعاً لمسئولي المؤسسات الرسمية بعدن
[11/01/2017 01:48]
عدن-سبأنت

أكد وزير الإعلام معمر الإرياني على ضرورة أن يكون عمل الإعلام الرسمي عمل تكاملي في إطار فريق مشترك يعمل على خلق رؤية مشتركة تخدم المصلحة العامة للوطن ويتم العمل في إطارها .

جاء ذلك خلال ترأسه، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، إجتماعاً لقيادات وسائل الإعلام الرسمية في المحافظة، والذي نقل في مستهله تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح ،ورئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر.

وأوضح الوزير الإرياني في الإجتماع أن وزارته تعمل حالياً على إعداد موازنة عامة لمختلف المؤسسات الإعلامية الرسمية حتى تتمكن من أداء مهامها على أكمل وجه .. لافتاً إلى سعي الوزارة الحثيث لإستكمال إعادة تشغيل مختلف مؤسسات الإعلام الحكومي من العاصمة المؤقتة عدن .

ودعا وزير الإعلام الجميع إلى العمل بروح الفريق الواحد من أجل خدمة عدن وإظهار مستوى الإستقرار الأمني الذي وصلت إليه وكذا جهود الحكومة من أجل تطبيع الأوضاع العامة والأمنية والخدمية في عدن والمحافظات المحررة .. مستعرضاً نتائج جهود الوزارة خلال الفترة الماضية والتي أثمرت عن إعادة إصدار صحيفة 14 أكتوبر والتشغيل الجزئي لفرع وكالة الانباء اليمنية(سبأ) بعدن والإستعدادات الجارية لإعادة بث إذاعة عدن وكذا بدء التشغيل الجزئي لقناة عدن الفضائية من داخل العاصمة المؤقتة خلال الأسابيع القادمة وصولاً الى البث الكامل خلال الأشهر القادمة.

وعبر الوزير الارياني عن شكره وتقديره للاشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده وولي ولي العهد و وزارة الثقافة والإعلام لدعمهم ورعايتهم لوسائل الاعلام الرسمية، كما عبر عن شكره لقيادة دولة الامارات العربية المتحدة،وكل الدول التي وقفت وساندت الشرعية في استعادة الدولة.

وأكد وزير الاعلام بان فخامة الرئيس ومعه كل الخيرين ماضٍ في استعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي.

وخلال الإجتماع جرى مناقشة عدد من الموضوعات المتصلة بوضع المؤسسات الإعلامية الرسمية في عدن والصعوبات التي تواجه عملها والإحتياجات المطلوب توفيرها لتعزيز دورها وتمكينها من القيام بواجبها في خدمة الوطن والمواطن في مختلف المحافظات .

وتطرق النقاش إلى كيفية خلق إعلام يمكنه مواجهة إعلام الميليشيا الإنقلابية ويفضح ويكشف الأكاذيب والإدعاءات التي تقوم بترويجها .

وعرض الحاضرون في الإجتماع عدد من المقترحات والرؤى التي من شأنها إستئناف عمل الإعلام الرسمي بشكل كامل من عدن وتطويره وتمكينه من القيام بمهامه الوطنية على أكمل وجه .

وأقر الإجتماع وقف التعاقدات في كافة المؤسسات والمرافق الإعلامية ومعالجة قضية خصميات التأمينات بمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر .

كما وجه وزير الإعلام الجهات المختصة بإعداد تصوراتها بشأن التأمين الصحي للموظفين في المؤسسات الإعلامية الحكومية والتأمين على الحياة ،وسرعة الحصر للاضرار التي تعرضت لها المؤسسات الإعلامية خصوصاً الاذاعة والتلفزيون.

حضر الإجتماع، نائب وزير الإعلام حسين باسليم، وعدد من وكلاء الوزارة ، ومسئولي مختلف المؤسسات الإعلامية الحكومية .


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا