رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
أعضاء في الكونغرس الأميركي يطالبون الرئيس بايدن بثني الاحتلال عن شن عملية عسكرية في رفح
طالب أعضاء في الكونغرس الاميركي، الرئيس جو بايدن، بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي لثنيه عن شن عملية عسكرية في رفح، جنوب قطاع غزة.
ارتفاع أسعار الذهب بعد تثبيت المركزي الأمريكي للفائدة دون تغيير
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الخميس، للجلسة الثانية على التوالي، بعد أن أشار الفدرالي الامريكي إلى أنه لا يزال يميل إلى خفض معدلات الفائدة في نهاية المطاف.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الاعلام يوجه بحصر اسر الشهداء والمختطفين الاعلاميين
[07/01/2017 01:04]
عدن-سبأنت

وجه وزير الإعلام معمر الإرياني الجهات المعنية بحصر اسر الشهداء والمختطفين الاعلاميين واعداد برامج احصائية وآلية عمل من اجل المساهمة بتوفير الاحتياجات والمتطلبات اللازمة لاسرهم .

وقال وزير الاعلام في تصريح لوكالة الانباء اليمنية(سبا) "ان مثل هذه الاعمال هي اقل واجب نحو من قدموا أرواحهم رخيصة في الدفاع عن الوطن ومكتساباته العظيمة جراء عمليات الانقلاب التي نفذتها المليشيا الانقلابية وما تسببوا من به من قتل وتشريد الآلاف من المدنيين ودمار في البني التحتية في عدد من المدن والمحافظات"

واضاف الوزير الارياني "ان الاساليب الهمجية التي ترتكبها المليشيا الانقلابية اليوم ضد الصحفيين من خلال استهدافهم واختطافهم لا يمكن لها ان ترهب الكلمة الحرة او تحجب الحقيقية ".. مشيراً الى ان مثل هذه الممارسات اللا اخلاقية هي خير دليل على ماوصلت اليه المليشيا من انفلات في الاخلاق والقيم الانسانية خاصة بعد كشف جرائمها وانتهاكاتها ضد المدنيين العزل التائقين للحرية والعدالة والمساواة في ظل الدولة المدنية الاتحادية التي يتوق لها كافة ابناء الشعب اليمني.

ودعا الوزير الارياني قيادة نقابة الصحفيين اليمنيين الى التعاون مع وزارة الإعلام لتقديم حصر شامل للضحايا والأسرى والمعتقلين من الإعلاميين بما يسهل اعداد خطة متكاملة..معتبراً نقابة الصحفيين هي بيت الأسرة الصحفية التي لديها البيانات الكاملة حول الصحفيين.

وأكد وزير الإعلام ان هذه الخطوة تأتي بناء على التوجيهات الدائمة للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ونائبه الفريق الركن على محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر للاهتمام بأسر الشهداء والمختطفين.

ولفت الارياني الى ماتعرضت له المؤسسات الاعلامية الرسمية والاهلية والخاصة من تدمير ممنهج من قبل المليشيا الانقلابية ، وقيامها باغلاق عدد من الصحف والمواقع الالكترونية ، وارهاب وملاحقة الصحفيين.

وعبر وزير الاعلام معمر الارياني عن ادانته واستنكاره الشديدين لاستهداف الصحفيين وممارسة التحريض ضدهم ..مطالباً المجتمع الدولي بالضغط على المليشيا الانقلابية واطلاق سراح المختطفين باسرع وقت ممكن حيث وان البعض منهم يعانون من اوضاع صحية خطيرة تتطلب نقلهم الى المستشفيات للعلاج جراء تعرضهم للتعذيب في سجون المليشيا..محملاً الانقلابيين مسؤولية حياة الصحفيين المختطفين.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا