رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
أعضاء في الكونغرس الأميركي يطالبون الرئيس بايدن بثني الاحتلال عن شن عملية عسكرية في رفح
طالب أعضاء في الكونغرس الاميركي، الرئيس جو بايدن، بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي لثنيه عن شن عملية عسكرية في رفح، جنوب قطاع غزة.
ارتفاع أسعار الذهب بعد تثبيت المركزي الأمريكي للفائدة دون تغيير
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الخميس، للجلسة الثانية على التوالي، بعد أن أشار الفدرالي الامريكي إلى أنه لا يزال يميل إلى خفض معدلات الفائدة في نهاية المطاف.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الصحة يلتقي ممثل هيئة الإغاثة الإنسانية التركية
[05/01/2017 11:05]
عدن-سبأنت

بحث وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم اليوم بالعاصمة الموقتة عدن مع ممثل هيئة الإغاثة الإنسانية التركية ومدير مشروع العيادات المتنقلة في اليمن إحسان اوزيك ،آلية تنفيذ المشروع الطبي الممول من البنك الاسلامي للتنمية.

وأكد الدكتور باعوم ان وزارة الصحة وجهت مكاتبها في المحافظات التي ستقام فيها العيادات الطبية المتنقلة بتسهيل عمل واجراءات إقامة هذا المشروع الهام من اجل الاسهام بشكل كبير في تضميد جراح جرحى الحرب ومعالجة الأمراض المستوطنة.

واشاد وزير الصحة بمواقف الحكومة التركية الداعمة لليمن والشرعية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية الرئيس عبدربه منصور هادي وتقديمها المنح العلاجية للحكومة اليمنية في ضَل التعاون بين البلدين وآخرها المنحة العلاجية التي قدمتها للحكومة وتم تخصيصها لجرحى تعز وعددها ثلاثمائة منحة.

وقال الوزير باعوم"ان مثل هذا المواقف التي جسدتها تركيا ليست بغريبة طالما وقفت مع الشعب اليمني وحكومته ضد انقلاب مليشيا الحوثي وصالح على الدولة وكانت ضمن الدول المساندة للشرعية مع التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية"..مشداً بدعم بدعم البنك الاسلامي السخي من خلال تمويله لعدد من المشاريع الخدمية والطبية في بلادنا.

واضاف" ان وزارة الصحة تولي جل اهتمامها وعنايتها لكل المواطنين في عموم محافظات الجمهورية دون تمييز أو تفريق"..مشيراً الى ماتقوم به المليشيا الانقلابية ومنعها من وصول الإدوية والمستلزمات الطبية الى بعض المستشفيات.

وشدد وزير الصحة على التنسيق الكامل بين منفذي المشروع ومكاتب الصحة بالمحافظات وذلك بما يخص توظيف الكادر الطبي والعمل المشترك وبما يَضمن المصلحة العامة وعلى ان تعود ملكية المشروع بعد الانتهاء من العمل الى وزارة الصحة ومكاتبها ..موضحاً ان هذا المشروع سيقام في ست محافظات كمرحلة أولى على ان يقام في مرحلته الثانية في تسع محافظات اخرى.

واستمع وزير الصحة العامة والسكان الى شرح مفصل من رئيس هيئة الاغاثه التركية عن آلية وتنفيذ المشروع والتحديات والصعوبات التي واجهت اعاقة تنفيذه والتي تم تجاوزها بفضل جهود الحكومة برئاسة الدكتور احمد عبيد بن دغر.

حضر اللقاء وكيل وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور علي الوليدي.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا