رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
(مصحح)اليمن يدين بأشد العبارات الهجوم الارهابي في الكرك الأردنية
[19/12/2016 01:25]

عدن ـ سبأنت

دانت الحكومة اليمنية بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي شهدته محافظة الكرك الأردنية، و أسفر من مقتل عدد من رجال الأمن ومدنيين وسائحة، إضافة إلى وقوع عدد من الإصابات.

وأكد مصدر في الحكومة لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) تضامن ووقوف اليمن قيادة وحكومة وشعبا الى جانب الاشقاء في المملكة الاردنية الهاشمية وجهودها واجراءاتها المتخذة في حربها على الارهاب وعناصره الضالة.

وأعرب عن التعازي والمواساة لذوي الضحايا والتمنيات بالشفاء العاجل للجرحى الذين سقطوا جراء هذا الهجوم الاجرامي الآثم.. منوها بالتعامل الرادع والفوري لقوات الامن الاردنية مع العناصر الارهابية وثقته بقدرتها على الانتصار على الارهابيين.

وأكدت الحكومة اليمنية أن تكرار العمليات الارهابية واتساع نطاقها على هذا النحو يرتب مسؤولية مضاعفة واستثنائية على الامة العربية والاسلامية والمجتمع الدولي، لتعزيز التعاون في مكافحة آفة الارهاب والمعالجة الجذرية للاسباب التي تؤدي الى تنامي اخطاره المقلقة والمخيفة لكل الدول والمجتمعات.. لافتة الى موقف اليمن الثابت والرافض للعنف والارهاب بكل اشكاله وصوره ودعمها ومساندتها لكل الجهود الاقليمية والدولية الرامية لاستئصال آفة الارهاب وتخليص المنطقة والعالم من شروره.



رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا