رئيس مجلس القيادة يجتمع برئيس الوزراء ورئيس الفريق الاقتصادي ونائبه
اجتمع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاحد، بقصر معاشيق في العاصمة المؤقتة عدن برئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عوض بن مبارك، ورئيس الفريق الاقتصادي حسام الشرجبي ونائب رئيس الفريق عثمان الحدي، لمناقشة مستجدات الاوضاع الاقتصادية والمالية والنقدية، والاجراءات المنسقة مع كافة السلطات لكبح التضخم، وتعزيز موقف العملة الوطنية.
زلزال بقوة 5.6 درجات يضرب إقليم مالوكو في إندونيسيا
ضرب زلزال بقوة 5.6 درجات على مقياس ريختر، اليوم، إقليم مالوكو بإندونيسيا، ولم ترد حتى الآن أي تقارير بوقوع خسائر مادية أو بشرية جراء الزلزال.
الصين تخفض سعر الفائدة الأساسي على القروض 3.1 في المائة
خفضت الصين، اليوم الاثنين، معدل الإقراض الأساسي القائم على السوق، حيث انخفض سعر الفائدة الرئيسي للقروض لمدة عام واحد إلى 3.1 في المائة من القراءة السابقة البالغة 3.35 في المائة.
برشلونة يعزز صدارته بخماسية على إشبيلية
عزز فريق برشلونة موقعه في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوزه على ضيفه إشبيلية بخمسة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة العاشرة من المسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تراجع الصادرات في كوريا نسبة 2.9 بالمائة في أول 20 يوما من أكتوبر
[21/10/2024 06:15]
سول -سبأنت
تراجعت الصادرات في كوريا الجنوبية بنسبة 2.9 بالمائة على أساس سنوي في أول 20 يوما من شهر أكتوبر الجاري وذلك بسبب انخفاض الطلب على السيارات والمنتجات البترولية وقلة أيام العمل.

ونقلت وكالة الانباء الكورية الجنوبية (يونهاب) عن بيانات دائرة الجمارك الكورية ،ان قيمة الصادرات بلغت 32.77 مليار دولار أمريكي في الفترة من 1 إلى 20 أكتوبر، مقارنة مع 33.74 مليار دولار سجلت في نفس الفترة من العام الماضي.

وانخفضت الواردات بنسبة 10.1 بالمائة على أساس سنوي إلى 33.77 مليار دولار خلال هذه الفترة، ما نجم عنه فائض تجاري بقيمة مليار دولار.

وأظهرت بيانات حكومية ارتفاع الصادرات في سبتمبر الماضي بنسبة 7.5 بالمئة على أساس سنوي إلى 58.7 مليار دولار أمريكي، مسجلة ارتفاعا للشهر الثاني عشر على التوالي.


الصين تخفض سعر الفائدة الأساسي على القروض 3.1 في المائة
الذهب يواصل الارتفاع ويسجل مستويات تاريخية غير مسبوقة
تراجع الصادرات في كوريا نسبة 2.9 بالمائة في أول 20 يوما من أكتوبر
النفط يستقر بعد هبوط أكثر من 7 بالمائة بسبب مخاوف الطلب الصيني
الصادرات الإيطالية تسجل نمواً طفيفاً في أغسطس الماضي
بورصة عمان تغلق على ارتفاع بنسبة 0.29 بالمائة
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على انخفاض
مؤشر بورصة مسقط يغلق مرتفعاً بنسبة 0.21 بالمائة
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 11882.93 نقطة
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض مؤشرها العام 30.58 نقطة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا