رئيس مجلس القيادة يجتمع برئيس الوزراء ورئيس الفريق الاقتصادي ونائبه
اجتمع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاحد، بقصر معاشيق في العاصمة المؤقتة عدن برئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عوض بن مبارك، ورئيس الفريق الاقتصادي حسام الشرجبي ونائب رئيس الفريق عثمان الحدي، لمناقشة مستجدات الاوضاع الاقتصادية والمالية والنقدية، والاجراءات المنسقة مع كافة السلطات لكبح التضخم، وتعزيز موقف العملة الوطنية.
زلزال بقوة 5.6 درجات يضرب إقليم مالوكو في إندونيسيا
ضرب زلزال بقوة 5.6 درجات على مقياس ريختر، اليوم، إقليم مالوكو بإندونيسيا، ولم ترد حتى الآن أي تقارير بوقوع خسائر مادية أو بشرية جراء الزلزال.
الصين تخفض سعر الفائدة الأساسي على القروض 3.1 في المائة
خفضت الصين، اليوم الاثنين، معدل الإقراض الأساسي القائم على السوق، حيث انخفض سعر الفائدة الرئيسي للقروض لمدة عام واحد إلى 3.1 في المائة من القراءة السابقة البالغة 3.35 في المائة.
برشلونة يعزز صدارته بخماسية على إشبيلية
عزز فريق برشلونة موقعه في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوزه على ضيفه إشبيلية بخمسة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة العاشرة من المسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
برشلونة يعزز صدارته بخماسية على إشبيلية
[21/10/2024 06:05]
مدريد -سبأنت
عزز فريق برشلونة موقعه في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوزه على ضيفه إشبيلية بخمسة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة العاشرة من المسابقة.

وسجل أهداف برشلونة، روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين (24) من ضربة جزاء و(39)، وبيدرو غونزاليس لوبيز في الدقيقة (28)، وبابلو توري في الدقيقتين (82، و89)، فيما أحرز هدف إشبيلية الوحيد، ستانيس إيدومبو موزامبو في الدقيقة (87).

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 27 نقطة في صدارة الترتيب بفارق 3 نقاط عن ملاحقه المباشر ريال مدريد، فيما بقي رصيد إشبيلية عند 12 نقطة في المركز 13.

وفي مباراة ثانية، تغلب أتلتيكو مدريد على ضيفه ليجانيس بنتيجة (3 -1)، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث. فيما تجمد رصيد ليجانيس عند 8 نقاط في المركز السابع عشر.

وتعادل خيتافي مع مضيفه فياريال بهدف لمثله، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز السادس عشر، بينما وصل رصيد فياريال إلى 18 نقطة في المركز الرابع.


الدوري الإيطالي: إنتر ميلان يفوز على روما ويستعيد مركز الوصافة
برشلونة يعزز صدارته بخماسية على إشبيلية
ليفربول يفوز على تشيلسي ويتصدر الدوري الإنجليزي
تأهل البلغاري ديميتروف إلى نهائي بطولة ستوكهولم للتنس
ريال مدريد يفوز على سلتا فيغو ويواصل ملاحقة برشلونة
الدوري الإيطالي: يوفنتوس يتصدر مؤقتا بفوزه على لاتسيو
باريس سان جيرمان يستعيد صدارة الدوري بتغلبه على ستراسبورغ
الدوري السعودي: الاتحاد يستعيد الوصافة بفوزه على القادسية
السعودية تستضيف منافسات بطولة كأس السوبر الإسباني للمرة الخامسة
بلد الوليد يفوز على ألافيس بثلاثة اهداف مقابل هدين في الدوري الاسباني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا