رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني التشيكي
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بيتر بيفل، رئيس جمهورية التشيك، بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلده الصديق.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على لبنان إلى 2672 قتيلا و 12468 مصابا
أعلنت وزارة الصحة اللبنانية عن ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على لبنان المتواصل منذ أكتوبر 2023 إلى 2672 قتيلا و12468 جريحا.
سعر خام برنت يهبط إلى 72.88 دولار
هبطت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة اليوم، أكثر من ثلاثة دولارات للبرميل، في ظل التوترات الجيوسياسية المستمرة في الشرق الأوسط.
صلاح ينقذ ليفربول من الهزيمة امام أرسنال وفوز تشيلسي على نيوكاسل
تعادل فريق ليفربول مع مضيفه أرسنال بهدفين لمثلهما خلال المباراة التي جمعتهما، في قمة مباريات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بن نهيد يبحث مع فريق أردني استئناف رحلات طيران الملكية الأردنية إلى عدن
[20/10/2024 03:11]

عدن - سبأنت :
بحث رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الكابتن صالح بن نهيد، اليوم، في مبنى الهيئة في العاصمة المؤقتة عدن، مع فريق فني من شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية، استئناف تشغيل رحلات الشركة إلى مطار عدن الدولي، بعد توقف دام سنوات.

وفي اللقاء بحضور المدراء المختصين في الهيئة ووكيل الشركة في عدن، أكد الكابتن بن نهيد، حرص الهيئة على تقديم كافة التسهيلات لشركة طيران الملكية الأردنية من أجل استكمال كافة الترتيبات اللازمة للتشغيل.

كما أكد أهمية تعزيز التعاون المشترك بين هيئة الطيران وشركات الطيران العاملة في المطارات اليمنية في المناطق المحررة، لفتح باب التنافس وخدمة للمسافرين.

وفي السياق، قام الفريق الفني الأردني بزيارة إلى مطار عدن الدولي، والتقى مدير عام المطار عبدالرقيب العمري والمختصين بالمطار، لإطلاعهم على مستوى التجهيزات والإجراءات المتبعة في كافة إدارات المطار.

وأعرب مدير عام مطار عدن، عن ترحيبه وسعادته باستئناف رحلات شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية إلى مطار عدن، متطلعاً للعمل معها عن كثب للاستفادة من خبراتهم المميزة في الملاحة الجوية بما يعزز من قدرات المطار.. مؤكداً أهمية قرار استئناف طيران الملكية الأردنية إلى مطار عدن، كونه سيكون له أثر بارز في الإرتقاء في تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين وخدمة المسافرين.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني التشيكي
اللجنة الوطنية للتحقيق تعقد لقاءاً دورياً براصديها الميدانيين
"أرنيادا" وبيت الصحافة تحييان اليوم العالمي للتراث السمعي والبصري
العرادة يطلِّع على نتائج الزيارات الخارجية لرئيس هيئة الأركان العامة
السفير فقيرة يبحث مع وزيرة التنمية الاجتماعية الأردنية قضايا تمكين المرأة
الإرياني يلتقي عدد من الإعلاميين بالمهرة ويحثهم على دعم جهود السلطة المحلية
جمعية العطاء تدشن المخيم الطبي الخيري الثاني للعيون بمأرب
ورشة عمل بعدن حول التوازن بين الاستغلال واستدامة الموارد السمكية
رئيس الوزراء يرأس اجتماعاً لقيادة وزارة الاشغال وصندوق صيانة الطرق ومؤسسة الجسور
انعقاد ورشة عمل تشاورية لاعداد خطة الاستجابة الإنسانية للعام 2025م لمحافظتي مارب والجوف
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا