رئيس مجلس القيادة يعقد اجتماعا برئيس الوزراء ولجنة ادارة الازمات الاقتصادية والانسانية
عقد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس بقصر معاشيق في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعا بلجنة ادارة الازمات الاقتصادية والانسانية برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عوض بن مبارك.
25 شهيدا و150 جريحا في مجزرة إسرائيلية بحق مدرسة تأوي نازحين في غزة
استشهد 25 فلسطينيا، وأصيب 150 آخرون، بينهم نساء وأطفال في حصيلة أولية، في مجزرة جديدة ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، بحق نازحي مدرسة في مخيم "جباليا" شمالي قطاع غزة.
مؤشر البحرين العام يقفل منخفضاً والإسلامي يحافظ على مستوى إقفاله السابق
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 1,999.79 بانخفاض وقدره 1.08 نقطة عن معدل الإقفال السابق فيما أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 794.71 نقطة محافظاً على إقفاله السابق.
ساو باولو يفوز على ضيفه فاسكو دي جاما بثلاثية في الدوري البرازيلي
فاز نادي ساو باولو على ضيفه فاسكو دي جاما بثلاثة اهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري البرازيلي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني: من يدّعون نصرة فلسطين يمارسون نفس الجرائم بحق الأبرياء في تعز
[17/10/2024 04:31]
عدن - سبأنت
ادان وزير الإعلام والثقافة والسياحة، معمر الإرياني، قيام قناصة مليشيات الحوثي الإرهابية التابعة لإيران المتمركزين في موقع الأمن المركزي، باستهداف الشاب "عمر مختار" اثناء محاولته نقل والدته إلى المستشفى في حارة الزهراء بمدينة تعز.

وأوضح معمر الإرياني في تصريح صحفي، ان الشاب عمر مختار الذي اصيب في كتفه، نجا من الموت بأعجوبة ليُضاف إلى قائمة طويلة من الضحايا الذين يتعرضون يوميا للهجمات الممنهجة التي تنفذها مليشيا الحوثي بالرصاص والألغام والعبوات الناسفة، في مشهد لا يختلف عن جرائم الاحتلال الإسرائيلي.

وأشار الارياني الى انه وفي الوقت الذي تدعي فيه مليشيا الحوثي نصرة الشعب الفلسطيني في "غزة" فإنها ترتكب يومياً أبشع الجرائم والانتهاكات بحق المدنيين الأبرياء، دون تفريق بين طفل أو امرأة أو مسن، بوحشية لا تعرف الرحمة في مختلف المناطق اليمنية، وبخاصة محافظة تعز الصامدة ذات الكثافة السكانية الأكبر بين المحافظات اليمنية.

وقال الإرياني "لقد أصبحت تعز ساحة مفتوحة للقتل العشوائي، حيث يعيش أهلها بين رعب دائم جراء استهداف مليشيا الحوثي للمناطق السكنية، هذه الممارسات التي يروجون لها تحت مظلة ما يسمى "محور المقاومة"، ليست سوى إرهاب وقتل للمدنيين دون ذنب، فمن يدّعون نصرة فلسطين يمارسون نفس الجرائم بحق الأبرياء".

وطالب الإرياني المجتمع الدولي والامم المتحدة ومبعوثها الخاص يتحرك حقيقي وفاعل لإيقاف هذه الجرائم النكراء، وتوفير الحماية للمدنيين الأبرياء، ومحاسبة المسئولين عن أعمال القتل المتعمد والممنهج من قيادات وعناصر المليشيا الحوثية، والشروع الفوري في تصنيف المليشيا كمنظمة إرهابية عالمية.


رئيس مجلس القيادة يعقد اجتماعا برئيس الوزراء ولجنة ادارة الازمات الاقتصادية والانسانية
لقاء تشاوري يناقش أوضاع الأطفال المستضعفين واجتماع لمكاتب إعلام الحديدة
القمة الخليجية - الأوروبية تؤكد دعمها لعملية سلام مستدام في اليمن
رئيس مجلس النواب يشارك في اجتماعات الدورة الـ 214 للمجلس الحاكم
اليمن يرحب بما جاء في بيان ‎القمة الخليجية - الاوروبية حول الشأن اليمني
محافظ شبوة يتفقد أوضاع مديرية رضوم
الارياني: من يدّعون نصرة فلسطين يمارسون نفس الجرائم بحق الأبرياء في تعز
الوزير الزنداني يلتقي ممثل المنظمة الدولية للهجرة لدى اليمن
وزير الدفاع يشهد حفل تخرج الدفعة الثانية حماية منشآت
وزير الخارجية يلتقي ممثلة صندق الأمم المتحدة للسكان
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا