رئيس مجلس القيادة يعود الى العاصمة المؤقتة عدن
عاد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء الى العاصمة المؤقتة عدن بعد مشاركة مثمرة في اجتماعات الدورة التاسعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.
(الفاو): 733 مليون شخص يعانون من الجوع في العالم
أوضحت منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة "الفاو" أن شخصًا من بين كل 11 شخصًا في العالم، أي 733 مليون شخص، يعاني من الجوع بسبب الصراعات والصدمات المناخية والركود الاقتصادي، وأن أكثر من 2,8 مليار شخص لا يستطيعون تحمل تكاليف نظام غذائي صحي.
الأسهم الأوروبية ترتفع إلى أعلى مستوى لها في أسبوعين
ارتفعت الأسهم الأوروبية، اليوم الثلاثاء، إلى أعلى مستوى لها في أسبوعين، مع متابعة المستثمرين لبيانات أرباح الشركات وترقب اي مؤشرات اقتصادية حول قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) بشأن أسعار الفائدة هذا الأسبوع.
دوري أمم أوروبا: ألمانيا تتغلب على هولندا وفرنسا تتخطى بلجيكا
فاز المنتخب الألماني على ضيفه الهولندي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بالمستوى الأول في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ تعز يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم والطاقم الفني
[15/10/2024 05:53]
تعز - سبأنت
التقى محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم، منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الجزائري نور الدين ولد على، ومساعده قيس محمد صالح، لاقامة معسكرهم التدريبي بالمحافظة.

وفي اللقاء الذي حضره وكيل وزارة الشباب والرياضة أيمن المخلافي، ومدير مكتب الشباب والرياضة فؤاد فاضل، ونائبه فيصل أسعد، رحب المحافظ شمسان بالمنتخب والمدربين والجهاز الفني ..معبرا عن سعادته باختيارهم المحافظة لاقامة معسكرهم التدريبي..متمنيا لهم طيب الاقامة وتحقيق النجاح والصدارة في مبارياتهم القادمة.

واشاد المحافظ شسمان، بالجهود والادوار المهمة لوزير الشباب والرياضة نائف البكري في دعم الرياضة بالمحافظة..لافتاً الى ان عودة نادي الصقر الرياضي لادواره الرياضية والثقافية كاضافة نوعية ومكسب للرياضة في المحافظة.

وقال " سننتظر عودتكم وانتم تحملون كأس البطولة وهذا لا يأتي الا بالتدريب المتقن والاخلاص واستشعار النصر وفرحة كل اليمنيبن والالتزام والانتصار على النفس والاعتزاز بيمنيتكم ووطنكم، و على كل واحد منكم أن يكون رقماً مهماً ومشروعاً رياضياً".. موكدا تقديم كافة التسهيلات لاتمام المعسكر التدريبي على أكمل وجه.

من جهته عبر المدرب الجزائري عن شكره وتقديره للمحافظ واهتمامه باستضافة المنتخب الاول..مؤكدا الطموح لتحقيق الصدارة في المواجهات الرياضية القادمة.

ويجري المنتخب الوطني معسكره الداخلي بمحافظة تعز، استعداداً لمنافسات بطولة كأس الخليج العربي بنسختها رقم 26، المقرر إقامتها في الكويت خلال الفترة من 21 ديسمبر 2024 وحتى 3 يناير 2025، وكذلك الاستعداد لمنافسات الدور الثالث النهائي من ملحق التصفيات النهائية الآسيوية 2027، والتي ستنطلق في شهر مارس المقبل 2025، والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية.

واختار المدرب الجزائري نورالدين ولد علي، للمعسكر الداخلي 33 لاعباً وهم: عبدالله السعدي - علي عبس - بسام فريد - أسامة حيدر - صلاح سالم - عماد الجديمة - عمرو طلال - ناصر عفاشة - أحمد ناصر - هشام بلابل - عمار البيضاني - الخضر الدوح - علي الدقين - رضوان الحبيشي - مفيد جمال - زيدان نبيل - محمد الطيري - مناف سعيد - فادي محمد صالح - محمد هاشم - محمد راضي - عبدالرحمن الشامي - علي الحروي - عمر منصور - ممدوح باعجاج - عبدالمجيد صباره - ناصر أبوبكر - قاسم الشرفي - علاء الصهباني - حمزة محروس - محمد الداحي - مازن الزعروري - محمد عوض رحيم.


رئيس مجلس القيادة يعود الى العاصمة المؤقتة عدن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الامريكية
وفد مجلس النواب يواصل مشاركته في اعمال الجمعية العامة الـ149 للاتحاد البرلماني الدولي
الارياني: قضية الطفلة "جنات" تؤكد أن القضاء الحوثي بات أداة لحماية مرتكبي الجرائم الجنائية
السفارة اليمنية في الاردن تنظم احتفالاً بمناسبة الذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر ف
لقاء في عدن يبحث خطوات وآلية التقديرات السكانية 2025
محافظ تعز يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم والطاقم الفني
قيادة البنك المركزي تناقش مع سفراء الدول الاوروبية اسباب التقلبات الحادة في سعر صرف العملة الوطنية
الوزير السقطري يبحث سبل تعزيز التعاون مع رئيسة التعاون الدولي في المانيا
دائرة الخدمات الطبية تتسلم دفعة أدوية جديدة مقدمة من مركز الإسناد الطبي للقوات المشتركة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا