رئيس مجلس القيادة يعود الى العاصمة المؤقتة عدن
عاد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء الى العاصمة المؤقتة عدن بعد مشاركة مثمرة في اجتماعات الدورة التاسعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.
(الفاو): 733 مليون شخص يعانون من الجوع في العالم
أوضحت منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة "الفاو" أن شخصًا من بين كل 11 شخصًا في العالم، أي 733 مليون شخص، يعاني من الجوع بسبب الصراعات والصدمات المناخية والركود الاقتصادي، وأن أكثر من 2,8 مليار شخص لا يستطيعون تحمل تكاليف نظام غذائي صحي.
الأسهم الأوروبية ترتفع إلى أعلى مستوى لها في أسبوعين
ارتفعت الأسهم الأوروبية، اليوم الثلاثاء، إلى أعلى مستوى لها في أسبوعين، مع متابعة المستثمرين لبيانات أرباح الشركات وترقب اي مؤشرات اقتصادية حول قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) بشأن أسعار الفائدة هذا الأسبوع.
دوري أمم أوروبا: ألمانيا تتغلب على هولندا وفرنسا تتخطى بلجيكا
فاز المنتخب الألماني على ضيفه الهولندي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بالمستوى الأول في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
لجنة وزارية تطلع على سير الأداء الأمني ومصلحتي الأحوال المدنية والجوازات بالمهرة
[15/10/2024 02:30]

المهرة - سبأنت :
أطلعت لجنة من وزارة الداخلية برئاسة وكيل قطاع الخدمات المدنية، اللواء الركن عبدالماجد برك العامري، اليوم، على سير الأداء الأمني في محافظة المهرة والصعوبات والعراقيل التي تواجه سير العمل، وسبل تجاوزها بما يسهم تعزيز الاستقرار الأمني في المحافظة.

واستمعت اللجنة التي تم وكيل مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء الدكتور محمد باهارون، وكافة أعضاء اللجنة، من مدير عام شرطة المهرة، العميد مفتي سهيل صموده، إلى شرحًا موجزًا عن جهود الأجهزة الأمنية بالمحافظة، ومستوى الانضباط في المصالح الخدمية، وأبرز الصعوبات التي تعترض سير العمل الأمني، بما يسهم بالنهوض بمستوى العمل إداريًا وماليًا وتعزيز الأمن والاستقرار.

كما أطلعت اللجنة الوزارية، على مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل في فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة المهرة.

وتعرفت من مدير عام فرع المصلحة العقيد سالم كلشات، على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومدى حصولهم على الوثائق الثبوتية وغيرها من الوثائق المدنية التي تستخرجها المصلحة، والإنجازات المحققة، بشأن مشروع البطاقة الالكترونية الذكية، لاسيما وأنه تم تدشين صرف البطاقة الإلكترونية الذكية في المحافظة الأسبوع الفائت، وأوجه النجاحات والقصور التي تعتري سير العمل، في الفروع والمراكز بالمحافظة، ومدى جاهزيتها لتدشين العمل بالسجل المدني الإلكتروني.

وأكد الوكيل العامري حرص قيادة الوزارة على الجهود المشتركة بين قطاعات الوزارة وإدارات الأمن والشرطة للارتقاء بأداء العمل إلى الأفضل لخدمة المواطنين ورفع مستوى أداء الكادر الاداري والرقابة في الجوانب المالية والإدارية.

وفي سياق متصل تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبدالماجد العامري سير العمل في فرع مصلحة الهجرة والجوازات بمحافظة المهرة، وناقش مع مدير فرع الجوازات بالمحافظة العقيد سعيد مسلم بلحاف، مستوى الأداء بفرع المهرة والصعوبات التي تواجههم، مؤكدا حرص قيادة الوزارة على إيجاد الحلول اللازمة لما من شأنه أن يسهم في رفع مستوى الأداء وتقديم أفضل خدمات للمواطنين.


رئيس مجلس القيادة يعود الى العاصمة المؤقتة عدن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الامريكية
دائرة الخدمات الطبية تتسلم دفعة أدوية جديدة مقدمة من مركز الإسناد الطبي للقوات المشتركة
رئيس الوزراء يرأس اجتماعاً طارئاً للبنك المركزي والمالية لمناقشة تطورات أسعار صرف العملة وإجراءات التعامل معها
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الشيخ حميد ابو لحوم
رئيس مجلس القيادة يعزي باستشهاد البطل احمد السليماني
شبوة تنعي الشهيد المقدم أحمد محسن السليماني
الحكومة تدعو المجتمع الدولي لتقديم الدعم لمواجهة الوضع الاقتصادي والتعافي طويل الأمد
أمين عام محلي المهرة يناقش مشاريع جمعية إيلاف الكويتية في المحافظة
وزير الدولة محافظ عدن يبحث مع وفداً من الخارجية والسفارة الروسية آليات التعاون المشترك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا