رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الامريكية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، سفير الولايات المتحدة الامريكية، ستيفن فاجن.
(الفاو): 733 مليون شخص يعانون من الجوع في العالم
أوضحت منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة "الفاو" أن شخصًا من بين كل 11 شخصًا في العالم، أي 733 مليون شخص، يعاني من الجوع بسبب الصراعات والصدمات المناخية والركود الاقتصادي، وأن أكثر من 2,8 مليار شخص لا يستطيعون تحمل تكاليف نظام غذائي صحي.
الأسهم الأوروبية ترتفع إلى أعلى مستوى لها في أسبوعين
ارتفعت الأسهم الأوروبية، اليوم الثلاثاء، إلى أعلى مستوى لها في أسبوعين، مع متابعة المستثمرين لبيانات أرباح الشركات وترقب اي مؤشرات اقتصادية حول قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) بشأن أسعار الفائدة هذا الأسبوع.
دوري أمم أوروبا: ألمانيا تتغلب على هولندا وفرنسا تتخطى بلجيكا
فاز المنتخب الألماني على ضيفه الهولندي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بالمستوى الأول في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع بتعز يناقش آلية سير العمل والجهود الرقابية بمكتب وزارة الصناعة والتجارة
[15/10/2024 02:17]
تعز - سبأنت
ناقش اجتماع عقد، اليوم، بمحافظة تعز برئاسة وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول، مع قيادة وموظفي مكتب الوزارة بالمحافظة، لمناقشة آلية سير العمل والجهود الرقابية الميدانية وحجم التحديات والعراقيل التي تواجه سير العمل.

واكد وزير الصناعة والتجارة في الاجتماع، الذي حضره وكيل محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، على أهمية التنسيق المشترك بين المكتب والجهات ذات العلاقة لما يسهم في تحسين العمل وتطويره.. مشدداً على ضرورة أن يضطلع مكتب الصناعة والتجارة بتعز بدوره الريادي والاقتصادي، وعقد اللقاءات الدورية مع التجار وكبار المستوردين والغرفة التجارية والصناعية .

ونوه الوزير الاشول، الى أن الوزارة قدمت مشاريع قابلة للتمويل لدى منظمات دولية في المحافظة ومنها في مجال العسل والبن، وبناء قدرات القطاع الخاص..مشيراً الى ان ذلك يتطلب تطوير آلية المكتب ..حاثاً على أهمية الاهتمام بمشاريع رواد الأعمال خاصة سيدات الأعمال في تعز، والتركيز على المشاريع الصغيرة والأصغر.

وشدد وزير الصناعة والتجارة، على أهمية مراقبة المخزون الغذائي للمحافظة واعطائه الأولوية القصوى خصوصاً في المرحلة الراهنة، وتعزيز الدور الرقابي والميداني، وضبط الأسعار وفق المتغيرات السعرية ومنع المبالغة والاحتكار السلعي ..مشيرا إلى ضرورة تنمية الإيرادات وفقا للقانون ..مثمناً جهود السلطة المحلية في دعم مكتب الوزارة.


رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الامريكية
أمين عام محلي المهرة يناقش مشاريع جمعية إيلاف الكويتية في المحافظة
وزير الدولة محافظ عدن يبحث مع وفداً من الخارجية والسفارة الروسية آليات التعاون المشترك
افتتاح مدرسة ابتدائية بمحافظة مأرب بتمويل كويتي
مجلس الشورى يطالب الخزانة الأمريكية بإعادة النظر حول الاجراءات التي طالت البرلماني حميد الاحمر
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة الشيخ حميد أبو لحوم
وزير الخارجية يلتقي في عدن عدد من سفراء دول الاتحاد الأوروبي
مناقشة احتياجات شبوة من مشاريع الطرق
وزارة الصحة تنظم ورشة عمل تطوير خطة الاستجابة للطوارئ
لجنة وزارية تطلع على سير الأداء الأمني ومصلحتي الأحوال المدنية والجوازات بالمهرة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا