وزارة الصناعة والمنظمة العربية للتنمية الصناعية تناقشان تعزيز التعاون والتكامل في الخبرات
ناقش وكيل وزارة الصناعة والتجارة، لقطاع الصناعة محمد عايض، اليوم، عبر تقنية الاتصال المرئي، مع المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين، أوجه تعزيز التعاون والتكامل في الخبرات بين الجانبين، والمشاركة في إعداد مشروع التكامل الصناعي العربي.
البرلمان الإثيوبي ينتخب تايي أتسكي سيلاسي رئيسًا للبلاد
انتخب البرلمان الإثيوبي، وزير الخارجية تايي أتسكي سيلاسي رئيسًا للبلاد، خلفاً لسهلي ورق زودي التي تنتهي ولايتها في آخر أكتوبر الحالي.
الجامعة العربية تؤكد أهمية تنفيذ الاستراتيجية المشتركة للهيدروجين الأخضر
أكد الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون الاقتصادية بجامعة الدول العربية علي المالكي، اليوم الثلاثاء، أهمية تنفيذ استراتيجية العمل العربي المشترك الخاصة بالهيدروجين الأخضر.
الإسباني اندريس إنييستا يعلن اعتزاله كرة القدم
أعلن نجم كرة القدم الإسباني أندريس إنييستا، اليوم الثلاثاء، اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة حافلة بالألقاب مع ناديه السابق برشلونة الإسباني والمنتخب الإسباني.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الشباب تمنح نادي الحبيلين بلحج الاعتراف المؤقت وتناقش أوضاع رياضة تعز
[08/10/2024 01:27]
عدن - سبأنت :
منحت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، نادي الحبيلين بردفان محافظة لحج، الاعتراف المؤقت، على أن يخضع لعملية التقييم خلال السنوات الثلاث القادمة.

وعلى هامش التسليم، دعا وزير الشباب والرياضة نايف البكري، إدارة النادي إلى بذل المزيد من الجهود في الفترة القادمة والمشاركة في جميع المسابقات التي تقام على مستوى المحافظة وفي مختلف الألعاب والعمل على احتواء الشباب والأخذ بأيديهم لممارسة الرياضة والاهتمام بالتعليم أيضًا باعتباره الطريق الآمن نحو المستقبل وركيزة أساسية للسلام.

من جانبها، اكدت إدارة النادي، انها ستحرص على ممارسة العديد من الألعاب الرياضية في إطار سعيها للحصول على الاعتراف النهائي، مشيرة إلى أن النادي يقف على قاعدة كبيرة من الشباب والرياضيين القادرين على صناعة التاريخ والنهوض به مستقبلًا.

في لقاء اخر اطلع الوزير البكري من مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتعز م. فؤاد فاضل، على مستوى العمل الإداري والرياضي والشبابي في مدينة تعز والصعوبات التي يواجهها المكتب للقيام بمهامه على أكمل وجه .

وأشاد الوزير البكري بجهود المكتب ومساهمته في إنجاح الأنشطة والبرامج الرياضية والشبابية في المحافظة، مشددا على ضرورة تكاتف جهود الجميع وبذل مزيدا من الجهود للارتقاء بالعمل الشبابي والرياضي في المدينة وإستكمال مركز التدريب والتأهيل بالمحافظة ومتابعة قيادة جامعة تعز فيما يخص كلية التربية الرياضية فيها ورفع مخصصات الأندية ومتابعة إيرادات المحافظة.


وزارة الصناعة والمنظمة العربية للتنمية الصناعية تناقشان تعزيز التعاون والتكامل في الخبرات
الوكيل الشبحي يناقش التحضير لحملة تعزيز صحة المرأة والطفل ويطلع على مشاريع الهلال القطري
وكيل وزارة الخارجية يبحث مع السفير الكوري مجالات التعاون المشترك
وزير الخارجية ووزير الدولة البريطاني يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة
وكيل محافظة شبوة يطلع على سير فعاليات معرض الكتاب الخامس
لقاء بعدن يناقش المواضيع المتصلة بسير عمل التحصيل الضريبي وسبل تطويره
وزارة الشباب تمنح نادي الحبيلين بلحج الاعتراف المؤقت وتناقش أوضاع رياضة تعز
رئيس جامعة عدن يطلع على سير العملية التعليمية والأكاديمية بكلية الإعلام
لملس يناقش وضع العملية التعليمية بعدن ويوجه بصرف راتب شهرين للمعلمين المتعاقدين
محافظ المهرة يلتقي وفد جمعية النجاة الكويتية ويشيد بالدعم الكويتي في مختلف المجالات
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا