ورشة عمل في عدن تناقش مشروع الإدارة المتكاملة للموارد المائية لتعزيز الأمن الغذائي
ناقشت ورشة عمل نظمتها وزارتي الزراعة والري والثروة السمكية، والمياة والبيئة بالتعاون مع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مشاركة ومشاورات أصحاب المصلحة في الأطر العليا "الوزارات والمحافظات والمديريات" في إدارة الحماية البيئية والاجتماعية .
انطلاق أعمال المؤتمر الـ 8 لمديري إدارات الجنسية والأحوال المدنية بوزارات الداخلية العرب
انطلقت بمقر الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب بتونس، اليوم الأربعاء، أعمال المؤتمر الـ8 لمديري إدارات الجنسية والأحوال المدنية بوزارات الداخلية العرب، بمشاركة ممثلي وزارات الداخلية في الدول العربية.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض مؤشرها العام بـ 86.19 نقطة
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم، على انخفاض مؤشرها العام بـ 86.19 نقطة بنسبة بلغت 1.20بالمائة ليبلغ مستوى 7070.52 نقطة.
كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة: نيوكاسل يونايتد يكمل قائمة المتأهلين لثمن النهائي
أكمل فريق نيوكاسل يونايتد قائمة المتأهلين إلى الدور ثمن نهائي (دور الـ 16) في مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، بعد فوزه الصعب على ويمبلدون أحد أندية الدرجة الثانية، بنتيجة (1- صفر) على ملعب "بلوغ لين" في العاصمة لندن.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يزور مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية
[02/10/2024 03:16]
الرياض- سبأنت
زار رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الأربعاء، مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالعاصمة السعودية الرياض، حيث كان في استقباله المستشار بالديوان الملكي والمشرف العام على المركز الدكتور عبدالله الربيعة، وعددا من مسؤولي المركز.

وعبر رئيس الوزراء، عن إعجابه بما اطلع عليه من جهود كبيرة للمركز، ودوره المهم لدعم المحتاجين والمتضررين حول العالم.. معرباً عن امتنانه وشكره العميق للمملكة حكومة وشعباً على مجمل المساعدات الإنسانية والإغاثية والخيرية المقدمة لليمن وتخفيف معاناة الناس في مختلف المدن والقرى دون استثناء.. مؤكداً أن ذلك يجسد عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين.

وناقش اجتماع عقده دولة رئيس الوزراء مع قيادة المركز، تنسيق وتطوير العمل الانساني في اليمن، إضافة إلى الأولويات للاحتياجات الإنسانية، والتنسيق المشترك بين الحكومة والمركز في تنفيذ البرامج والخطط المعدة بما يؤدي إلى تحقيق الاهداف المرجوة بكفاءة وفاعلية.

وكان المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله الربيعة، قد رحب بزيارة دولة رئيس الوزراء.. مؤكداً حرص المركز على تخفيف معاناة الفئات المحتاجة والمتضررة والنازحة في اليمن.

كما استعرض بشكل تفصيلي المشاريع الإنسانية التي نفذها المركز في 102 دولة، من بينها اليمن والتي بلغ عدد المشاريع فيها 976 مشروعًا إنسانيًا بقيمة تجاوزت 4 مليارات دولار شملت مختلف القطاعات الحيوية.

رافق رئيس الوزراء خلال الزيارة وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، ومدير مكتب رئيس الوزراء المهندس انيس باحارثة، والمدير التنفيذي لوحدة الاستجابة العاجلة جمال بن غانم.


رئيس الوزراء يزور مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية
رئيس مجلس الوزراء يزور مقر قيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية
مجلس حقوق الإنسان يعتمد تقرير المراجعة الدورية الشاملة لليمن
رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني الصيني
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال قبرص
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال نيجيريا
الحكومة اليمنية تؤكد أن الإستحقاقات الحقوقية ستظل محل إهتمامها وأولوية قصوى من أولوياتها
اليمن تدين الاعتداء على مقر البعثة الدبلوماسية لدولة الامارات في السودان
الحكومة تدين العدوان الاسرائيلي الجديد على مدينة الحديدة
العرادة: بناء جيش وطني قوي يمثل ركيزة أساسية لاستقرار الدولة واستعادة مؤسساتها
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا