السفارة اليمنية بالقاهرة تكرم عدداً من الضباط المصريين المشاركين في ثورة سبتمبر المجيدة
كرم سفير اليمن لدى جمهورية مصر العربية، خالد بحاح ، اليوم، عدد من الضباط المصريين الذين شاركوا في معارك الدفاع عن ثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة في مختلف المواقع والجبهات.
زلزال بقوة 4.5 درجات يضرب شمال تشيلي
ضرب زلزال بلغت قوته 4.5 درجات على مقياس ريختر، اليوم، إقليم أنتوفاجاستا شمال تشيلي، ولم ترد أنباء حتى الآن عن وقوع خسائر بشرية أو أضرار مادية جراء الزلزال.
مؤشر بورصة مسقط يغلق مرتفعاً بنسبة 0.70 بالمائة
أغلق مؤشر بورصة مسقط "30"، اليوم، عند مستوى 4734.66 نقطة مرتفعا بـ 32.7 نقطة، وبنسبة 0.70 بالمائة، مقارنة مع آخر جلسة تداول والتي بلغت 4701.92 نقطة.
الدوري الأمريكي.. الأرجنتيني ليونيل ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة أمام شارلوت
تعادل فريق إنتر ميامي مع نظيره شارلوت هورنيتس بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم، ضمن منافسات المجموعة الشرقية من الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل وزارة الصناعة والتجارة يبحث مع منظمة العمل الدولية تعزيز سبل التعاون المشترك
[29/09/2024 01:25]
عدن - سبأنت
بحث وكيل وزارة الصناعة والتجارة، لقطاع التجارة الخارجية محمد الحميدي، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع مستشار كبير أخصائي أنشطة أصحاب العمل في المكتب الإقليمي للدول العربية خوسيه مانويل، سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين الوزارة والمنظمة.

وتطرق اللقاء الذي حضره وكيل الوزارة لقطاع الخدمات راشد حازب، لمناقشة مقترحات بعض المشاريع وخاصة فيما يتعلق بدعم المشاريع الصغيرة في قطاع البن، ومساعدة القطاع الخاص في التعافي الاقتصادي، وتعزيز الوصول إلى الأسواق، إضافة الى تطوير بيئة الأعمال، وخطط منظمة العمل الدولية في دعم المشاريع المقدمة من وزارة الصناعة والتجارة والخاصة بسيدات الأعمال، والمشاريع الصغيرة إلى جانب تطوير برامج رواد الأعمال التي ترعاه الوزارة.

وتناول اللقاء، التسهيلات الممنوحة للشركات والبيوت الأجنبية والصعوبات التي تعترض عملها، ودعم سيدات الأعمال، وتوحيد الرؤى في أهمية دعم المشاريع المناسبة لهن وتقديم الدراسات الكفيلة في الحفاظ على مشاريعهم والنهوض بها وتطويرها.

واتفق الجانبان، على تبادل الأفكار والعمل معا، لصياغة استراتيجية تضمن المحافظة على القطاع الخاص واشراكه في جميع الأعمال المتعلقة بالتشريع وتقديم الرؤى والمقترحات، إلى جانب دعم المنظمة للوزارة وتزويدها بكل الإمكانيات التي تساعدها على تهيئة بيئة الأعمال وتقديم الخدمات الممكنة في دعم المشاريع الصغيرة والأصغر.

وأكد خوسيه، دعم منظمة العمل الدولية، للخطط التي تتبناها الوزارة والمشاريع الصغيرة والأصغر وتطويرها من خلال مجموعة من الأعمال التنفيذية التي تضمن بقائها وتطورها.


السفارة اليمنية بالقاهرة تكرم عدداً من الضباط المصريين المشاركين في ثورة سبتمبر المجيدة
منتخب الشباب لكرة القدم يتأهل إلى نهائيات آسيا بالصين 2025
هيئة التفتيش القضائي تدشن حملة التفتيش الدوري على النيابات في عدن
وزير الدفاع يبحث مع سفيرتي بريطانيا وفرنسا تعزيز التعاون الامني والعسكري
مركز الملك سلمان يوقع اتفاقية مع الـ (UNDP) لتمكين المرأة اليمنية في مشاريع الطاقة المتجددة
وكيل وزارة الداخلية يتفقد سير العمل الأمني في لحج
الوكيل الباكري يفتتح مركز نور سبأ التخصصي لطب وجراحة العيون
محافظ تعز يدشن تأهيل وسفلتة شوارع بمديرية صالة
بدء الدورة المتوسطة الثانية للوبائيات الحقلية بعدن
المحافظ شمسان يناقش مع القيادات التربوية إصلاح اختلالات العملية التعليمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا