رئيس مجلس القيادة يبحث وامين عام الأمم المتحدة الوضع الانساني وجهود احلال السلام في اليمن
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضوا المجلس عيدروس الزبيدي، وعثمان مجلي في نيويورك، الامين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش للبحث في مستجدات الوضع اليمني، وذلك على هامش اجتماعات الدورة التاسعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.
مجلس الأمن يعقد جلسة لمناقشة الأوضاع في الشرق الأوسط
يعقد مجلس الأمن الدولي، اليوم الجمعة، جلسة رسمية بخصوص الأوضاع في الشرق الأوسط، بما فيها القضية الفلسطينية.
الذهب والفضة يتجهان لتحقيق مكاسب أسبوعية
تراجعت أسعار الذهب والفضة، اليوم الجمعة، من مستويات قياسية مرتفعة، لكنها تتجه نحو تسجيل مكاسب أسبوعية مع تزايد التوقعات بخفض آخر كبير لأسعار الفائدة الأميركية.
أتلتيكو مدريد يفوز على سيلتا فيغو بهدف في الدوري الإسباني
فاز أتلتيكو مدريد على سيلتا فيغو بهدف دون رد في ختام مباريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
العرادة وبن مبارك يعقدان لقاءً موسعاً مع المشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية
[27/09/2024 03:22]
مأرب ـ سبأنت :
عقد عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة، ومعه دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، لقاءً موسعًا مع المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والوجاهات القبلية في محافظة مأرب وعدد من المحافظات اليمنية.

وناقش اللقاء دور أبناء قبائل محافظة مأرب وسكانها من أحرار اليمن من كل المحافظات في الدفاع عن الثورة والجمهورية، وحماية الثوابت والمكتسبات الوطنية، ومقاومة مليشيات الحوثي الانقلابية، والتصدي لانقلابها الدموي على الدولة الشرعية منذ الوهلة الأولى للانقلاب قبل أكثر من عشرة أعوام.

مؤكدًا أهمية هذا الدور المحوري للقبيلة اليمنية وتأثيره في سير المعركة الوطنية التي يخوضها أبناء شعبنا اليمني ضد مليشيا التمرد والانقلاب الحوثية، واستمرار أبناء القبائل الأحرار بدعم وإسناد أبطال القوات المسلحة والأمن، ورفدهم بالمقاتلين والعتاد، وكل ما يعزز من صمودهم أمام العدو في كافة الجبهات.

وفي اللقاء، أشاد اللواء العرادة والدكتور بن مبارك بالمواقف الوطنية المشرفة لأبناء كافة القبائل اليمنية في محافظة مأرب، وتمسكهم بالدولة، وحرصهم على تعزيز حضور مؤسساتها، ومساندة أجهزتها الأمنية في مواجهة مليشيات الحوثي الإرهابية، والتصدي لخلاياها النائمة، وإفشال كافة مخططاتها الإجرامية.

مشيرين إلى أهمية هذه المواقف والأدوار الوطنية المشهودة للقبيلة اليمنية في مقارعة الانقلاب الحوثي ومقاومته والتصدي لكل مخططات النظام الإيراني وأنشطته التخريبية الرامية لزعزعة الأمن والاستقرار في بلادنا وإفشال كافة أطماعه وأحلامه التوسعية في اليمن والمنطقة.

من جانبهم جدد المشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية المشاركون في هذا اللقاء تأكيد موقف أبناء محافظة مأرب وسكانها من كل المحافظات اليمنية الثابت والراسخ بالتمسك بالشرعية الدستورية، والتفاف خلف قيادة اليمن الشرعية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي برئاسة فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي وحكومة دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك المعترف بها دوليا.

مؤكدين وقوفهم صفًا واحدًا في وجه مليشيات الحوثي الإرهابية، ومساندة أبطال القوات المسلحة والأمن في هذه المعركة الوطنية المصيرية لإنهاء تمرد مليشيات الحوثي الإرهابية والقضاء على انقلابها الدموي واستعادة مؤسسات الدولة المختطفة وتحرير كافة المحافظات اليمنية من سيطرة مليشيات الحوثي المدعومة من نظام إيران.



رئيس مجلس القيادة يبحث وامين عام الأمم المتحدة الوضع الانساني وجهود احلال السلام في اليمن
رئيس مجلس القيادة يبحث ووزير الخارجية الروسي العلاقات الثنائية ومستجدات الوضع اليمني
رئيس مجلس القيادة يستقبل المديرة التنفيذية لمنظمة اليونيسف
الارياني يدين إصدار مليشيا الحوثي أوامر باعدام الصحفي طه المعمري ومصادرة ممتلكاته
وزير الزراعة: اليمن تعد مصدر هام لبعض المحاصيل النقدية
إذاعة سيئون تدشن كتابها بمناسبة الذكرى الـ 51 لتأسيسها تزامناً مع الاحتفالات بثورتي سبتمبر واكتوبر
وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري الطارئ للجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي
الارياني يفتتح مكتب الخطوط الجوية اليمنية في محافظة مارب
العرادة وبن مبارك يعقدان لقاءً موسعاً مع المشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية
اليمن تشارك في منتدى أسبوع الطاقة الروسي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا