رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاربعاء، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفن فاجن.
منظمة التعاون الإسلامي ترحب بتبني الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارًا تاريخيًا بشأن عدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي
رحبت منظمة التعاون الإسلامي، بتبني الجمعية العامة للأمم المتحدة، قرارًا تاريخيًا يؤكد الرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية بشأن عدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي، ويطالب إسرائيل بإنهاء وجودها وتفكيك استيطانها الاستعماري غير الشرعي في الأرض الفلسطينية في غضون مدة أقصاها 12 شهرًا.
الاسهم الاوروبية ترتفع بعد خفض الفائدة الامريكية
قفزت الأسهم الأوروبية في مستهل التعاملات، اليوم الخميس، واحداً بالمائة بعدما خفض مجلس الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة 50 نقطة أساس، مما أثار الآمال في تخفيف الضغوط الاقتصادية.
دوري أبطال أوروبا: فوز سان جيرمان ودورتموند وتعادل مانشستر ستي وإنتر ميلان
حققت فرق باريس سان جيرمان الفرنسي وبروسيا دورتموند الألماني وسيلتك الاسكتلندي الفوز في بداية المشوار بمسابقة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم في حلتها الجديدة، فيما اكتفى فريقا مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي بالتعادل السلبي في مواجهتهما معا، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من الدور الأول.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
أبطال أوروبا: انطلاقة قوية لريال مدريد وليفربول و 9 أهداف لبايرن ميونيخ في مرمى دينامو زغرب
[18/09/2024 05:54]
مدريد - سبأنت
حققت فرق ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني انطلاقة قوية في مسابقة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم في حلتها الجديدة، بعد فوزها على شتوتجارت الألماني (3- 1)، وميلان الإيطالي (3- 1)، ودينامو زغرب الكرواتي (9- 2) تواليا، في الجولة الأولى من الدور الأول، والتي شهدت أيضا فوز سبورتينج لشبونة البرتغالي على ليل الفرنسي (2- صفر).

ففي المباراة الأولى، اقتنص ريال مدريد الإسباني حامل اللقب فوزا صعبا من ضيفه شتوتجارت الألماني بنتيجة (3- 1) في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" في العاصمة مدريد.

وسجل الفرنسي كيليان مبابي والألماني أنتونيو روديجر والبرازيلي إندريك في الدقائق (46، 83، 90) أهداف ريال مدريد، ودينيز أونداف في الدقيقة (68) هدف شتوتجارت.

وحصد ريال مدريد بهذا الفوز أول ثلاث نقاط في بداية مشوار الدفاع عن لقبه القاري، فيما خرج شتوتجارت بلا نقاط من المرحلة الأولى.

وفي المباراة الثانية، حول فريق ليفربول الإنجليزي تخلفه بهدف أمام ميلان الإيطالي إلى فوز ثمين بنتيجة (3- 1) في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو.

وسجل الفرنسي إبراهيما كوناتي والهولندي فيرجيل فان ديك والبرتغالي دومينيك سوبوسلاي في الدقائق (23، 41، 67) أهداف ليفربول، والأمريكي كريستيان بوليسيتش في الدقيقة (3) هدف ميلان.

وحصل ليفربول بهذا الفوز على أول ثلاث نقاط في مشواره بالمسابقة، فيما خرج ميلان بلا نقاط من المرحلة الأولى.

أما في المباراة الثالثة، فحقق فريق بايرن ميونيخ الألماني فوزا كبيرا على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة (9- 2) في المباراة التي أقيمت بملعب "أليانز أرينا" في مدينة ميونيخ.

وسجل الإنجليزي هاري كين أربعة أهداف سوبر هاتريك في الدقائق (20 من ركلة جزاء، 58، 73 من ركلة جزاء، و78 من ركلة جزاء)، والفرنسي ميكايل أوليس في الدقيقتين (38 ، 61)، والبرتغالي رافائيل جوريرو في الدقيقة (34)، وليروي ساني في الدقيقة (86) وليون جوريتسكا في الدقيقة (90) أهداف بايرن ميونيخ، والكرواتي برونو بيتكوفيتش والياباني تاكويا أوغيوارا في الدقيقتين (49، 51) هدفي دينامو زغرب.

ونال بايرن ميونيخ بهذا الفوز أول ثلاث نقاط في مشواره بالمسابقة، فيما خرج دينامو زغرب خالي الوفاض من المرحلة الأولى.

وأخيرا في المباراة الرابعة، تمكن فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي من تحقيق الفوز على ضيفه ليل الفرنسي (2- صفر) في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "خوسيه الفالادي" في لشبونة.

وسجل السويدي فيكتور جيوكيريس والبلجيكي زينو ديباست الهدفين في الدقيقتين (38، 65).

ونال سبورتينج لشبونة بهذا الفوز أول ثلاث نقاط في مشواره بالمسابقة، فيما خرج ليل بلا نقاط من المرحلة الأولى.


دوري أبطال أوروبا: فوز سان جيرمان ودورتموند وتعادل مانشستر ستي وإنتر ميلان
كأس الرابطة الإنجليزية: تأهل توتنهام و برايتون للدور الرابع في المنافسة
الكرواتي يوريتش مدربا لروما الإيطالي خلفا لدي روسي
كأس رابطة الأندية الإنجليزية: تأهل مانشستر يونايتد لثمن النهائي بسباعية في مرمى بارنسلي
أبطال أوروبا: انطلاقة قوية لريال مدريد وليفربول و 9 أهداف لبايرن ميونيخ في مرمى دينامو زغرب
الدوري الإيطالي: أودينيزي يفوز على بارما ويتصدر الترتيب
دوري أبطال آسيا للنخبة: الأهلي السعودي يفوز على بيرسبوليس الإيراني في الجولة الأولى
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يستضيف شتوتغارت في بداية مشوار الدفاع عن اللقب
الدوري السعودي: الاتحاد يفوز على الوحدة ويلحق بالهلال والاتفاق في الصدارة
الدوري الفرنسي: فوز رين وتولوز وخسارة نانت الأولى هذا الموسم
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا