مجلس القيادة الرئاسي يناقش تطورات الاوضاع المحلية
عقد مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء اجتماعا برئاسة فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس المجلس وبحضور جميع اعضائه الدكتور عبدالله العليمي، وفرج البحسني، وعبر دائرة الاتصال المرئي عيدروس الزبيدي، سلطان العرادة، طارق صالح، عبدالرحمن المحرمي، وعثمان مجلي.
الرئيس الجزائري المنتخب يؤدي اليمين الدستورية
أدى الرئيس الجزائري المنتخب عبدالمجيد تبون، اليوم، اليمين الدستورية، أمام الهيئات والمؤسسات العليا للدولة، وممثلي الشعب في البرلمان بغرفتيه، ليتسلم بصفة رسمية مهام رئاسة الجمهورية الجزائرية.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 11885.66 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيس اليوم، مرتفعاً 18.29 نقطة ليقفل عند مستوى 11885.66 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 5 مليارات ريال.
دوري أبطال آسيا للنخبة: الأهلي السعودي يفوز على بيرسبوليس الإيراني في الجولة الأولى
حقق فريق الأهلي السعودي الفوز على ضيفه بيرسبوليس الإيراني بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما، في الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب وزير التخطيط يبحث مع مدير برنامج الغذاء العالمي جهود التنسيق لتوزيع المساعدات النقدية
[12/09/2024 02:06]
عدن - سبأنت
بحث نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير مكتب برنامج الغذاء العالمي بعدن ليلى آحادي، جهود التنسيق المشترك لإطلاق الدورة الثالثة من المساعدات النقدية بالمحافظات المحررة خلال الاسبوع القادم.

وتطرق الجانبان، الى الترتيبات الخاصة بآلية عمل التوزيع، وقوائم المستفيدين والفئات المستهدفة، والمنهجية والمعايير المعتمدة بالدورة الثالثة وما ترتب عليها من اجراءات تتوافق مع فجوة انخفاض التمويلات التي يواجهها برنامج الاغذية العالمي، اضافة الى الاستعدادت المتعلقة بتوزيع الدورة الرابعة وكيفية مواجهة التحديات المقبلة .

واكد نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي، على ضرورة تكثيف الجهد المشترك لاستمرار عمل برنامج الغذاء العالمي من خلال تقديم مختلف المساعدات الانسانية للمحتاجين، ومراعاة الحاجة الماسة للاسر الفقيرة من زيادة حجم النشاط الانساني للبرنامج لمواجهة الاوضاع الاقتصادية والمعيشية التي تمر بها البلاد.. مشيداً بالأعمال الإنسانية المتميزة التي ينفذها برنامج الغذاء العالمي في مجال مساندة خطط الحكومة لمواجهة مشكلة الغذاء والتغذية في أوساط السكان الأكثر فقراً واحتياجا..

بدورها أبدت مدير مكتب برنامج الغذاء العالمي بعدن، استعداد البرنامج لإطلاق الدورة الثالثة لتوزيع المساعدات النقدية بصورة تدريجية على عموم المحافظات المحررة ،ومواصلة جهوده المشتركة للاعوام القادمة لتقديم المساعدات الانسانية، والعمل بصورة اوسع لتغطية العجز في التمويل لمواصلة تنفيذ البرنامج خططه وانشطته القادمة في مختلف المناطق اليمنية.

في سياق متصل، بحث الدكتور نزار باصهيب، اليوم، مع مستشارة تقييم برامج وانشطة برنامج الغذاء العالمي مارتين فان دي فيادي، جوانب التعاون المشترك بين الحكومة والبرنامج للفترة الراهنة والمستقبلية، في مجال مواجهة مشكلة نقص الغذاء وتقديم المساعدات الانسانية وخاصة للمناطق المتضررة من ازمة الحرب والفئات الأكثر احتياجاً في عدد من المحافظات المستهدفة من قبل برنامج الغذاء العالمي.


مجلس القيادة الرئاسي يناقش تطورات الاوضاع المحلية
اليابان تقدم منحة لليمن بقيمة 5 ملايين دولار لدعم ميناء عدن
رئيس مجلس القيادة يطمئن على صحة الرئيس السابق
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال المكسيك
الخطوط الجوية اليمنية تجدول رحلة اضافية عدن-القاهرة لنقل العالقين
البحسني يبحث مع القائم بأعمال السفارة الروسية تعزيز العلاقات الثنائية ومستجدات الأوضاع في اليمن
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال نيكاراغوا
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال كوستاريكا
إصابة طفلين بقصف حوثي على قرية غرب تعز
الحكومة تؤكد إلتزامها بدعم كافة جهود إنهاء الصراع وتحمل المجتمع الدولي مسؤولية الضغط على الميليشيات الحوثية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا