مجلس القيادة الرئاسي يناقش تطورات الاوضاع المحلية
عقد مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء اجتماعا برئاسة فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس المجلس وبحضور جميع اعضائه الدكتور عبدالله العليمي، وفرج البحسني، وعبر دائرة الاتصال المرئي عيدروس الزبيدي، سلطان العرادة، طارق صالح، عبدالرحمن المحرمي، وعثمان مجلي.
الرئيس الجزائري المنتخب يؤدي اليمين الدستورية
أدى الرئيس الجزائري المنتخب عبدالمجيد تبون، اليوم، اليمين الدستورية، أمام الهيئات والمؤسسات العليا للدولة، وممثلي الشعب في البرلمان بغرفتيه، ليتسلم بصفة رسمية مهام رئاسة الجمهورية الجزائرية.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 11885.66 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيس اليوم، مرتفعاً 18.29 نقطة ليقفل عند مستوى 11885.66 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 5 مليارات ريال.
دوري أبطال آسيا للنخبة: الأهلي السعودي يفوز على بيرسبوليس الإيراني في الجولة الأولى
حقق فريق الأهلي السعودي الفوز على ضيفه بيرسبوليس الإيراني بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما، في الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يلتقي ممثلي البنوك والمصارف اليمنية المشاركين في المؤتمر المصرفي العربي
[12/09/2024 12:30]
الدوحة-سبأنت
التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم، ممثلي البنوك والمصارف اليمنية المشاركين في المؤتمر المصرفي العربي لعام 2024، الذي استضافته دولة قطر يومي 10 و11 سبتمبر الجاري، برعاية مصرف قطر المركزي وبتنظيم من اتحاد المصارف العربية تحت عنوان (متطلبات التنمية المستدامة ودور المصارف).

واطلع دولة رئيس الوزراء من المشاركين، على جدول اعمال المؤتمر وجلسات النقاش التي ركزت على دور البنوك والمؤسسات المالية في تضافر الجهود لتحقيق التنمية المستدامة، ودور القطاع المصرفي في تمويل التنمية والشمول الرقمي وغيرها من المواضيع.

وأكد رئيس الوزراء، حرص الحكومة على إيجاد شراكات استراتيجية مع القطاع الخاص وفي مقدمتها البنوك والمصارف، وتوسيع فرص الاستثمار بما يتوافق مع المسارات الخمس والأولويات التي تمثل رؤية العمل المستقبلي .. مشيراً الى جهود الحكومة في الإصلاح المالي والإداري ومكافحة الفساد لايجاد البيئة الملائمة لعمل القطاع الخاص وتذليل الصعوبات أمامه كشريك رئيس للحكومة لتنمية البلاد وتحقيق الاستقرار الاقتصادي.


مجلس القيادة الرئاسي يناقش تطورات الاوضاع المحلية
اليابان تقدم منحة لليمن بقيمة 5 ملايين دولار لدعم ميناء عدن
رئيس مجلس القيادة يطمئن على صحة الرئيس السابق
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال المكسيك
الخطوط الجوية اليمنية تجدول رحلة اضافية عدن-القاهرة لنقل العالقين
البحسني يبحث مع القائم بأعمال السفارة الروسية تعزيز العلاقات الثنائية ومستجدات الأوضاع في اليمن
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال نيكاراغوا
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال كوستاريكا
إصابة طفلين بقصف حوثي على قرية غرب تعز
الحكومة تؤكد إلتزامها بدعم كافة جهود إنهاء الصراع وتحمل المجتمع الدولي مسؤولية الضغط على الميليشيات الحوثية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا