رئيس مجلس القيادة يستقبل المديرة التنفيذية لمنظمة اليونيسف
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضو المجلس عثمان مجلي اليوم الخميس في نيويورك، المديرة التنفيذية لمنظمة الامم المتحدة للطفولة (اليونيسف)، كاثرين راسيل.
الجامعة العربية تطالب مجلس الأمن بالتحرك لوقف التصعيد الإجرامي الإسرائيلي في المنطقة
طالبت جامعة الدول العربية، مجلس الأمن الدولي بضرورة التحرك لوقف التصعيد الإجرامي الذي تمارسه إسرائيلي في قطاع غزة والضفة الغربية ولبنان..محذرة من اتساع دائرة النار والدمار وخروج الأمور عن السيطرة.
الأسهم الأوروبية تصعد مع ترقب تصريحات المركزي الأوروبي
صعدت الأسهم الأوروبية، اليوم، في ظل ترقب المستثمرين تصريحات ستدلي بها كريستين لاغارد رئيسة البنك المركزي الأوروبي في وقت لاحق اليوم.
برشلونة يحقق فوزه السابع تواليا على حساب خيتافي
واصل فريق برشلونة انطلاقته الجيدة في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق فوزه السابع تواليا على حساب ضيفه خيتافي (1- صفر) في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي" بمدينة برشلونة في الجولة السابعة من المسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ريال مدريد في مواجهة مع وصيفه دورتموند وبرشلونة امام بايرن في دوري ابطال اوروبا
[30/08/2024 04:16]
موناكو - سبأنت
سحبت، قرعة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ) بنظامها الجديد للموسم 2024 - 2025، بعد ان قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم زيادة عدد الفرق المشاركة إلى 36 فريقا بدلا من 32.

واصطدم ريال مدريد الإسباني حامل اللقب، بوصيفه بوروسيا دورتموند الألماني، ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي، في المرحلة الأولى من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إلى جانب خمسة منافسين آخرين من مستويات أدنى، وذلك خلال حفل سحب القرعة الخميس في موناكو.

وسيواجه ريال مدريد المصنف في المستوى الأول، أيضا أندية أتالانتا الإيطالي، سالزبورغ النمسوي، ليل الفرنسي، شتوتغارت الألماني وبريست الفرنسي.

وأوقعت القرعة مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي في المواسم الأربع الماضية والمتوّج بلقب المسابقة العام ما قبل الماضي من المستوى الأوّل أيضا، مع كل من إنتر الإيطالي، باريس سان جرمان الفرنسي، كلوب بروج البلجيكي، يوفنتوس الإيطالي، فينورد الهولندي، سبورتنغ البرتغالي، سبارتا براغ التشيكي وسلوفان براتيسلافا السلوفاكي.

ويلعب إنتر بطل الدوري الإيطالي مع لايبزيغ وباير ليفركوزن الألمانيين، مانشستر سيتي وأرسنال الإنجليزيين، النجم الأحمر الصربي، يونغ بويز السويسري، موناكو الفرنسي وسبارتا براغ.

ويواجه بايرن ميونيخ بطل المسابقة ست مرات مع سان جرمان، برشلونة، بنفيكا، شاختار دانييتسك الأوكراني، جنك البلجيكي، فينورد، سلوفان براتيسلافا وأستون فيلا الإنجليزي.

ويلعب برشلونة مع بايرن، دورتموند، أتالانتا، بنفيكا، يونغ بويز، النجم الأحمر، بريست وموناكو.

واستبدل الاتحاد الاوروبي، مرحلة المجموعات بدور جديد أطلق عليه (دور الدوري) حيث سيخوض كل ناد مشارك 8 مباريات، منها 4 على أرضه و4 خارجها.

ويتأهل أصحاب أول 8 مراكز لدور الستة عشر مباشرة، فيما يخوض أصحاب المراكز من 9 - 24 ملحقا من مباراتين، ذهابا وإيابا لتحديد المتأهلين.

ومن المقرر أن تقام أولى مباريات مرحلة الدوري يوم 25 سبتمبر المقبل، على أن تتواصل المنافسات حتى المباراة النهائية التي ستقام يوم 21 مايو 2025، على ملعب سان ماميس في مدينة بيلباو الإسبانية.


برشلونة يحقق فوزه السابع تواليا على حساب خيتافي
الدوري الأوروبي: انطلاقة قوية للاتسيو وسلافيا براج وتعثر مانشستر يونايتد
ليفربول وأرسنال يتأهلان إلى ثمن نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة
الإسباني ألكاراز ثالث المتأهلين للبطولة الختامية لموسم التنس
المدافع الفرنسي رافايل يعلن اعتزاله كرة القدم
ريال مدريد يفوز على ضيفه ديبورتيفو بثلاثية في الدوري الاسباني
ريال مدريد يمدد عقد مدافعه الفرنسي فيرلاند ميندي لعامين إضافيين
كأس خادم الحرمين: تأهل الطائي والجندل والاتفاق والفيحاء والنصر إلى دور الـ16
اتلتيكو مدريد يتعادل ايجاباً مع رايو باييكانو في الدوري الاسباني
باريس سان جيرمان يتعادل مع ريمس ويحتفظ بالصدارة مؤقتا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا