الارياني: فرض مليشيات الحوثي جبايات تعسفية على التجار يندرج ضمن ممارساتها التدميرية للقطاع الخاص
قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة، معمر الإرياني "ان اقدام مليشيات الحوثي الإرهابية التابعة لايران، على رفع الضرائب والجمارك 100 بالمائة على تجار الملابس الجاهزة والأقمشة في المناطق الخاضعة بالقوة لسيطرتها، والذي ادى لاضراب شامل في الاسواق، يندرج ضمن مسلسل الابتزاز والتضييق المستمر على رجال المال والاعمال، وممارساتها التدميرية للقطاع الخاص، واستهدافها الممنهج للاقتصاد للوطني منذ الانقلاب".
الرئيس الأمريكي ورئيس الوزراء البريطاني يؤكدان الحاجة الملحة لوقف اطلاق النار في غزة
اكد الرئيس الأمريكي جو بايدن، ورئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر، على الحاجة الملحة للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.
"ستاندرد آند بورز" تؤكد تصنيف السعودية الائتماني عند ( A/A-1) مع تعديل النظرة المستقبلية إلى إيجابية
أكدت وكالة ستاندرد آند بورز (S&P) تصنيفها الائتماني للمملكة العربية السعودية، بالعملة المحلية والأجنبية عند ( A/A-1) مع تعديل النظرة المستقبلية من مستقرة إلى إيجابية، نتيجة لاستمرار جهود المملكة في الإصلاحات الشاملة والاستثمارات، التي ستساهم في دعم تنمية الاقتصاد غير النفطي، واستدامة المالية العامة.
بوروسيا دورتموند يفوز على ضيفه هايدنهايم بأربعة أهداف في الدوري الألماني
فاز بوروسيا دورتموند، على ضيفه هايدنهايم بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثالثة من الدوري الألماني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
د. عبدالله العليمي: تعز قدمت ثمناً باهضاً من اقتصادها وحياة ابنائها وعزماً العمل لتخفيف المعاناة والوفاء لتضحياتها
[28/08/2024 08:24]
تعز - سبأنت
اكد عضو مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور عبدالله العليمي باوزير، ان محافظة تعز عودت الجميع ان تكون اكثر من يعطي وأقل من يأخذ، واعطت لليمن الكبير وثوابته وهويته ومؤسساته كل شي، ليس فقط الشهداء والجرحى الذين يصعب على اي مدينة ان تزاحمها.

واشار الدكتور عبدالله العليمي في تغريدات له عبر حسابه الرسمي في موقع (اكس)، الى ان محافظة تعز بقت كعهدها تغذي اليمن كله بمحركات التنمية والتطور، والمعرفة والمهارة والمهنة والتخصص والثقافة والتربية والعطاء العلمي والحراك السياسي والاجتماعي.

وقال عضو مجلس القيادة "محال جداً ان تكون في حضرة الحالمة ‎تعز ولا تقف إجلالاً واكباراً وتعظيماً لهذه المحافظة التي يحكي كل بيت فيها قصة نضال و كل شارع ملحمة صمود، وهذه المدينة العظيمة التي تعلمنا بأن التحدي والنصر والصمود والكبرياء والحرية ليس سوى قرار وقد كان".

واضاف "جئنا إلى تعز بمعية فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، ونخبة من القيادات الوطنية تحية لها وعرفاناً وتقديراً لما قدمته وإقراراً بأنها لم تلق بعد ما يليق بها وبتضحياتها وصمودها وحصارها سواء في المجالات الخدمية ، وخصوصاً الكهرباء والماء والصحة او الإنسانية ، او الدعم العسكري والامني المطلوب لها بما في ذلك ملف الشهداء والجرحى والمعاقين وأسرهم ، وعزماً على العمل لتخفيف معاناة أبنائها والوفاء لتضحياتها" .

ولفت عضو مجلس القيادة، الى ان محافظة تعز قدمت ثمناً باهضاً من اقتصادها وأمنها وتنميتها وحياة ابنائها واحتياجاتهم، ودمار بنيتها التحتية ومنازل اهلها وحصار ظالم جائر"..مثمناً مواقف ابناء تعز وأبطالها وشهدائها وجرحاها، ورجالها، ونسائها، وعسكرييها ومدنييها.

وقال " احيي كل الجهود المخلصة في تعز، وسلطاتها ومؤسساتها وقواها الحية واجهزتها الامنية والعسكرية وصرحها العلمي العظيم جامعة تعز الذي احتضن فعاليتنا المميزة، كما هي التحية لجهود الأشقاء والأصدقاء والمنظمات الإنسانية والإنمائية التي تقدم خدماتها المميزة من اجل تخفيف معاناة هذه المدينة العظيمة".

واكد الدكتور عبدالله العليمي، ان المملكة العربية السعودية كانت حاضرة ، كعادتها ، بسخائها ودعمها لليمن وشعبه في كل المراحل والمجالات، حيث كان البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن على موعد مستحق لتعز وأبنائها لتدشين حزمة مشاريع تنموية حيوية و نوعيه تستحقها تعز..معبراً عن الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان..مثمناً جهود البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن .


إصابة طفلين بقصف حوثي على قرية غرب تعز
الحكومة تؤكد إلتزامها بدعم كافة جهود إنهاء الصراع وتحمل المجتمع الدولي مسؤولية الضغط على الميليشيات الحوثية
رئيس الوزراء يختتم زيارة رسمية الى دولة قطر
نائب وزير التخطيط يبحث مع مدير برنامج الغذاء العالمي جهود التنسيق لتوزيع المساعدات النقدية
رئيس الوزراء يلتقي ممثلي البنوك والمصارف اليمنية المشاركين في المؤتمر المصرفي العربي
مصدر مسؤول في رئاسة الجمهورية يستنكر انتهاكات المليشيات لاستقلالية القضاء
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفيرة الجمهورية الفرنسية
اليمن تدعو دول العالم الى دعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة في الامم المتحدة
وزارة النقل توجه طيران اليمنية بنقل العالقين في القاهرة وجدة من ركاب طيران بلقيس
اليمن تترأس اجتماعات الدورة الـ 162 لمجلس الجامعة العربية على مستوى الوزراء
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا