عضو مجلس القيادة البحسني يبحث مع السفيرة الفرنسية تطورات الأوضاع الوطنية والإقليمية
التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، السفيرة الفرنسية لدى اليمن، كاترين قرم كمون، لبحث تطورات الأوضاع على الساحتين الوطنية والإقليمية، والدور الذي يجب أن يلعبه المجتمعين الإقليمي والدولي لدعم الاستقرار في اليمن.
سيئول: كوريا الشمالية اطلقت عدة صواريخ باليستية قصيرة المدى باتجاه البحر الشرقي
اطلقت كوريا الشمالية، اليوم الخميس، عدة صواريخ باليستية قصيرة المدى باتجاه البحر الشرقي، وذلك بعد أسبوع من تحذير بيونغ يانغ لكوريا الجنوبية والولايات المتحدة بإنهما ستدفعان ثمناً باهظاً لتدريباتهما المشتركة.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على انخفاض
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم الخميس، عند مستوى 1,952.36، بانخفاض وقدره 1.62 نقطة عن معدل الإقفال السابق.
تصفيات مونديال 2026: فوز باراغواي وكولومبيا على البرازيل والأرجنتين
تغلب منتخب باراغواي على نظيره البرازيلي بطل العالم (5) مرات، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع المنتخبين صباح اليوم، في أسونسيون، ضمن مباريات الجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم 2026.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس القيادة يوجه بتشكيل لجنة رئاسية تلبية لمطالب أبناء حضرموت
[20/08/2024 08:31]
عدن - سبأنت:
وجه فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي بتشكيل لجنة رئاسية للنظر في مطالب أبناء محافظة حضرموت، والرفع بمقترحات حلها وفقا للقانون، وذلك بناء على الالتزامات والتفاهمات المعلنة مع السلطة المحلية، والمكونات السياسية في المحافظة.

وضمت اللجنة الرئاسية الدكتور سالم احمد الخنبشي، و الوزيرين سالم بن بريك، و طارق العكبري، و الشيخ صالح سالم العامري، والشيخ عبد الله صالح الكثيري، واللواء عبد الرحيم احمد عتيق، والشيخ معروف بن عبدالله باعباد، والشيخ صالح بن عمر الشرفي، والدكتور محمد سالم باهبري.

ووجه فخامة الرئيس بتمكين اللجنة من القيام بمهامها كاملة لما فيه المصلحة العامة لابناء المحافظة، وتعزيز دور سلطتها المحلية.

وتأتي توجيهات رئيس مجلس القيادة بناء على التفاهمات المعلنة خلال الزيارة الرئاسية الاخيرة لمحافظة حضرموت، وتجسيدا للمسؤولية الوطنية، والرغبة باشراك كافة المكونات في المساهمة على تجاوز تداعيات الازمة التمويلية الراهنة في المحافظة التي تسببت بها هجمات المليشيات الحوثية الارهابية على المنشآت النفطية، وخطوط الملاحة الدولية.

واعرب رئيس مجلس القيادة عن تقديره واخوانه اعضاء المجلس لجهود السلطة المحلية، والمكونات السياسية في تعزيز وحدة الصف، والنأي بالمحافظة عن أي توترات أو خلافات بينية، والتفرغ لتنميتها، وتخفيف معاناة مواطنيها، مؤكدا في هذا السياق حرص مجلس القيادة والحكومة على تعزيز امن واستقرار حضرموت وتلبية تطلعات ابنائها كنموذج يحتذى على كافة المستويات.


رئيس مجلس القيادة يعزي امير دولة الكويت   
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفيرة الجمهورية الفرنسية
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير دولة الامارات العربية المتحدة
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الجزائري باعادة انتخابه لولاية جديدة
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني لطاجيكستان
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال البرازيل
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد التزام الدولة بدعم كامل للقطاع الصحي
رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين
رئيس مجلس القيادة يجتمع برئاسة هيئة التشاور والمصالحة
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال فيتنام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا