رئيس مجلس القيادة يشيد بدعم قيادة دولة الكويت للخطوط الجوية اليمنية
اعرب فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، باسمه واخوانه اعضاء المجلس والحكومة والشعب اليمني، عن عظيم الشكر والتقدير لأخيه صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، وولي عهده، وحكومته والشعب الكويتي الشقيق، على توجيهاته الكريمة بدعم الخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات، ومحركين، بناء على رسالة سابقة من رئيس مجلس القيادة الرئاسي الى امير دولة الكويت.
لجنة الانتخابات الموريتانية تعلن فوز محمد الغزواني بفترة رئاسية ثانية
أعلنت لجنة الانتخابات في موريتانيا، اليوم الاثنين، فوز الرئيس الموريتاني المنتهية ولايته محمد ولد الشيخ الغزواني، بفترة رئاسية ثانية تستمر لمدة خمس سنوات وذلك بعد حصوله على 56.12 بالمائة من الأصوات.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 11658.53 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيس، اليوم، منخفضاً بمقدار 20.97 نقطة ليقفل عند مستوى 11658.53 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 7.3 مليارات ريال.
يورو 2024: فرنسا تواجه بلجيكا والبرتغال مع سلوفينيا لخطف بطاقتي ربع النهائي
يستعد منتخب فرنسا لمواجهة نظيره البلجيكي، اليوم الإثنين، على ملعب شبيل آرينا في ثمن نهائي بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024) المقامة حاليا في ألمانيا، وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اليمن توقع اتفاقية تفاهم مع الشركة الصينية للطاقة والمعدات الكهربائية
[29/06/2024 09:09]
شينجيانع - سبأنت
وقعت الحكومة اليمنية، اليوم، بمقاطعة شينجيانع الصينية، مذكرة تفاهم مع الشركة الصينية للطاقة والمعدات الكهربائية (TBEA Co., lTD).

وتنص مذكرة التفاهم التي وقعها سفير اليمن لدى الصين الدكتور محمد الميتمي بحضور رئيس الشركة، وعضو اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، جانغ سين، على احياء وتجديد وتطوير العلاقات اليمينة- الصينية في مجالات الطاقات التقليدية والمتجددة والمعدات الكهربائية، وفي مختلف المجالات التي تقع تحت نطاق وتخصص الشركة.

وثمن السفير الميتمي، عزم الشركة الصينية ودعمها لليمن من خلال تنفيذ برامج في المجالات التي تحتاجها اليمن بشكل ملح وعاجل..معبراً عن تطلعه الى أن تسهم هذه الاتفاقية في تعزيز وتطوير العلاقات الصناعية لما فيها مصلحة البلدين والشعبين الصديقين.

فيما اكد جانغ سين، دعمه القوي لمساهمة الشركة في برامج إعادة إعمار اليمن، وتسهيل وصول اليمن للمؤسسات في الصين للحصول على المساعدات والقروض الميسرة..مبدياً استعداد الشركة لإرسال فريق فني لليمن لتدريب الكوادر اليمنية على تكنولوجيا الطاقة والمعدات الكهربائية، واستقبالهم في مقرات الشركة في مختلف المدن الصينية.

الجدير ذكره، ان الشركة الصينية للطاقة والمعدات الكهربائية، هي واحدة من أربع كبريات الشركات الصناعية في الصين في مجال الطاقة، وتعتبر شركة رائدة في تكنولوجيا الطاقة والمعدات الكهربائية حيث بلغ ناتجها الإجمالي للعام المنصرم 35.7 مليار دولار وتعمل في نحو 39 بلدا حول العالم.


رئيس مجلس القيادة يشيد بدعم قيادة دولة الكويت للخطوط الجوية اليمنية
رئيس الوزراء يهنئ نظيره الصومالي بعيد الاستقلال
رئيس الوزراء يهنئ نظيره الكندي باليوم الوطني
وزير الخارجية يلتقي سفيرة المملكة المتحدة
اللجنة الوطنية للتحقيق تناقش مع وزير الدفاع دور المؤسسة العسكرية في حماية حقوق الانسان
تدشين مخيم طبي لإزالة المياه البيضاء بسيئون بدعم كويتي
بترومسيلة تزود هيئة مستشفى سيؤن العام بمولد كهربائي بقدرة 1.2 ميقا وات
تدشين البرنامج التدريبي حول الممارسات الزراعية الجيدة بسيئون
العرادة يدعو الأحزاب إلى توحيد الموقف السياسي والخطاب الإعلامي وتعزيز الاصطفاف الوطني
الاحتفال بزفاف 30 عريساً وعروسة في مهرجان الوصال الرابع بتريم
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا