اجتماع برئاسة العرادة وبن مبارك يناقش سير العمل الجاري في المؤسسات والشركات النفطية والغازية بمأرب
ناقش اجتماع برئاسة عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة ورئيس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، سير العمل الجاري في المؤسسات والشركات النفطية والغازية بمحافظة مأرب، ومستوى تنفيذ ما يخصها من الإصلاحات بموجب التوجهات العامة لتعزيز الشفافية والمساءلة ومكافحة الفساد
الجامعة العربية تؤكد ضرورة تنفيذ حل الدولتين وزيادة وتيرة الاعتراف بالدولة الفلسطينية
أكدت جامعة الدول العربية، ضرورة العمل بشكل فعال وعملي لتنفيذ حل الدولتين من خلال إضعاف الاحتلال والامتناع عن مساعدته بفرض عقوبات على الاستيطان ورموزه ومقاطعة منتجاته، وفي الوقت نفسه دعم مساعي إقامة الدولة الفلسطينية.
وكالة "ستاندرد آند بورز" ترفع تصنيف سلطنة عمان الى" BBB-"
رفعت وكالة "ستاندرد آند بورز" في تقرير تصنيفها الائتماني الثاني عن سلطنة عُمان إلى "BBB-" من "BB+" مع نظرة مستقبلية مستقرة، نتيجة تحسن الأداء المالي للدولة.
كأس السوبر الإفريقي: الزمالك المصري يتفوق على مواطنه الأهلي ويتوج باللقب
توج الزمالك المصري بلقب كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم، للمرة الخامسة في تاريخه، عقب تفوقه على مواطنه الأهلي بركلات الترجيح باربعة اهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعتهما على ملعب المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الولايات المتحدة والارغواي تفوزان على بوليفيا وبنما ضمن المجموعة الثالثة في كوبا أمريكا 2024
[24/06/2024 06:59]
واشنطن - سبأنت
فاز المنتخب الامريكي على نظيره البوليفي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب أيه تي أند تي ستاديوم في أرلينغتون في تكساس، ضمن المجموعة الثالثة من بطولة كوبا امريكا (كوبا امريكا 2024) المقامة حالياً في الولايات المتحدة الامريكية.

وافتتح التسجيل قائد المنتخب الأميركي كريستيان بوليسيك بعد ثلاث دقائق من صافرة البداية، قبل أن يمرر كرة الهدف الثاني لمهاجم موناكو الفرنسي فولارين بالوغون قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول (44).

فيما فاز منتخب الارغواي على نظيره منتخب بنما بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب هارد روك ستاديوم في ميامي ضمن منافسات المجموعة الثالثة من البطولة.

وتمكن الجناح الأوروغوياني ماكسيميليانو أراوخو من احراز الهدف الاول في الدقيقة 16، وضاعف داروين نونييس النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة ٨٥، قبل أن يختتم المدافع ماتياس فينيا المهرجان التهديفي برأسية بعد ركلة حرة نفذها البديل نيكولاس دي لا كروس في الدقيقة (90+1)، فيما سجل هدف بنما ميكايل موريلو من هجمة مرتدة في الدقيقة (90+4).

وفي الجولة الثانية لدور المجموعات، يلتقي منتخب أوروجواي نظيره منتخب بوليفيا، فيما سيلعب المنتخب الأمريكي مع نظيره البنمي يوم الجمعة المقبل.


باريس سان جيرمان يتغلب على رين ويحافظ على الصدارة
كأس السوبر الإفريقي: الزمالك المصري يتفوق على مواطنه الأهلي ويتوج باللقب
أتلتيكو مدريد يفوز على سيلتا فيغو بهدف في الدوري الإسباني
برشلونة يحقق فوزه السابع تواليا على حساب خيتافي
الدوري الأوروبي: انطلاقة قوية للاتسيو وسلافيا براج وتعثر مانشستر يونايتد
ليفربول وأرسنال يتأهلان إلى ثمن نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة
الإسباني ألكاراز ثالث المتأهلين للبطولة الختامية لموسم التنس
المدافع الفرنسي رافايل يعلن اعتزاله كرة القدم
ريال مدريد يفوز على ضيفه ديبورتيفو بثلاثية في الدوري الاسباني
ريال مدريد يمدد عقد مدافعه الفرنسي فيرلاند ميندي لعامين إضافيين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا