عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الزُبيدي يترأس اجتماعاً للجنة الأمنية العليا
ترأس عضو مجلس القيادة الرئاسي، اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، اليوم الخميس، بالعاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً موسعاً للجنة الأمنية العليا، بحضور وزير الدفاع، رئيس اللجنة، الفريق الركن محسن الداعري.
انتخاب رئيس الوزراء البرتغالي السابق أنطونيو كوستا رئيساً جديداً للمجلس الأوروبي
اعلن قادة الاتحاد الأوروبي، انتخاب رئيس الوزراء البرتغالي السابق أنطونيو كوستا، رئيساً جديداً للمجلس الأوروبي للفترة من ديسمبر 2024 وحتى مايو 2027 خلفاً للرئيس المنتهية ولايته شارل ميشيل.
انخفاض الناتج الصناعي في كوريا الجنوبية بنسبة 0.7 بالمائة
انخفض الناتج الصناعي لكوريا الجنوبية بنسبة 0.7 بالمائة في مايو مقارنة بالشهر السابق له، حيث تكافأت الخسائر في قطاع السيارات مع المكاسب في قطاع أشباه الموصلات، مع تراجع مبيعات التجزئة والاستثمار.
الولايات المتحدة تسقط امام بنما في منافسات كوبا امريكا 2024
وجه منتخب بنما ضربة كبيرة للولايات المتحدة بعد ان تغلبت عليها بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، فجر اليوم الجمعة، على ملعب مرسيدس بنز سوبردوم، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة كوبا أمريكا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
يورو 2024: تأهل البرتغال وبلجيكا الى الدور الـ ١٦ على حساب تركيا ورومانيا
[23/06/2024 06:24]
برلين - سبأنت
تأهل المنتخب البرتغالي إلى الدور الـ16 من بطولة كأس أوروبا لكرة القدم (يورو 2024) بعد فوزه على نظيره التركي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب سيغنال ايدونا بارك بمدينة دورتموند الالمانية ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة .

وافتتح المنتخب البرتغالي التسجيل عن طريق لاعبه برناردو سيلفا بعد مرور 21 دقيقة من انطلاق صفارة البداية، بينما جاء الهدف الثاني بـ"نيران صديقة" سجله المدافع التركي صامت أكايدن خطأ في مرماه عند الدقيقة 28 من الشوط الأول، وعزز برونو فيرنانديز ثلاثية بلاده، بعد تمريرة من قبل زميله النجم المخضرم كريستيانو رونالدو، في الدقيقة 56 من زمن اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز البرتغال بثلاثية نظيفه وتأهله الى الدور الـ ١٦ من البطولة التي تستضيفيها المانيا.

وضمن المجموعة السادسة، تعادل المنتخب الجورجي مع نظيره التشيكي بهدف لكل منهما، وسيلتقي الاربعاء القادم، المنتخب البرتغالي نظيره الجورجي، فيما يلتقي منتخب تركيا نظيره التشيكي ضمن الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات.

وضمن المجموعة الخامسة من بطولة الامم الاوروبية (يورو 2024)، تأهل المنتخب البلجيكي إلى الدور الـ 16 بعد فوزه على نظيره الروماني بهدفين عن طريق لاعبيه يوري تيليمانس في الدقيقة الثانية، وكيفين دي بروين في الدقيقة 80، في المباراة التي جمعتهما على ملعب راين إينرجي ستاديون بمدينة كولون الالمانية.

وستحسم الجولة الأخيرة هوية المنتخبات المتأهلة إلى دور الـ16، عندما تلتقي بلجيكا مع أوكرانيا وسلوفاكيا مع رومانيا يوم الأربعاء المقبل.


الولايات المتحدة تسقط امام بنما في منافسات كوبا امريكا 2024
كوبا امريكا 2024: الاوروغواي تضع قدماً في الدور ربع النهائي بخماسية في شباك بوليفيا
الإعلان عن نتيجة قرعة الدور الثالث من تصفيات مونديال 2026
فنزويلا تفوز على المكسيك وتتأهل الى دور الثمانية في كوبا امريكا 2024
كوبا امريكا 2024: الاكوادور تتغلب على جامايكا بثلاثة اهداف لهدف
يورو 2024: تأهل بلجيكا ورومانيا وسلوفاكيا الى الدور ثمن النهائي واوكرانيا تودع البطولة
جورجيا وتركيا تتأهلان الى الدور ثمن النهائي في بطولة امم اوروبا 2024
النصر السعودي يعلن رحيل حارس مرماه وليد عبد الله
غداً الخميس..سحب قرعة الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026
كوبا امريكا 2024: الارجنتين تتأهل الى الدور ربع النهائي وكندا تحصد اول ثلاث نقاط
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا