رئيس الوزراء يوجه رسالة الى أمين عام الأمم المتحدة بشان اختطاف الحوثيين للعاملين في المنظمات الأممية والدولية
وجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، رسالة إلى الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريش، بشأن تطورات الموقف من اختطاف مليشيا الحوثي لعشرات العاملين في المنظمات الأممية والدولية وتعريض حياتهم للخطر.
ترامب يعلن قبوله الترشيح عن الجمهوريين في الانتخابات الرئاسية الامريكية
أعلن الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، قبوله ترشيح الحزب الجمهوري له في الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر القادم.
الذهب يتراجع لكنه يتجه نحو المكاسب الأسبوعية الرابعة على التوالي
تراجعت أسعار الذهب خلال تعاملات، اليوم الجمعة، لكنها تتجه نحو المكاسب الأسبوعية الرابعة على التوالي، وسط زيادة رهانات خفض الفائدة في أميركا في سبتمبر.
أولمبياد باريس.. افتتاح القرية الأولمبية رسميا أمام الوفود المشاركة
افتتحت اليوم بشكل رسمي القرية الأولمبية المخصصة لدورة الألعاب الأولمبية - باريس 2024، واستقبلت الدفعة الأولى من الرياضيين ومسؤولي الفرق المشاركين في الدورة التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 26 يوليو الجاري وحتى 11 أغسطس المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ولي العهد السعودي يؤكد ضرورة الوقف الفوري للجرائم الشنيعة وللاعتداءات في غزة
[18/06/2024 07:30]
مكة المكرمة -سبأنت
أكد ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ضرورة الوقف الفوري للجرائم الشنيعة وللاعتداءات التي تحدث في قطاع غزة.

واشار ولي العهد السعودي، في كلمته خلال استقباله نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في الديوان الملكي بقصر (منى) لكبار الشخصيات الإسلامية وضيوف خادم الحرمين الشريفين، وضيوف الجهات الحكومية، ورؤساء الوفود، ومكاتب شؤون الحجاج، الذين أدوا فريضة الحج لهذا العام، إلى أهمية تحرك المجتمع الدولي لاتخاذ جميع الإجراءات التي تضمن حماية الأرواح في القطاع، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية (واس) .

وقال "يحل علينا عيد الأضحى المبارك مع استمرار الجرائم الشنيعة على أشقائنا في قطاع غزة"، مؤكدا أهمية تنفيذ القرارات الصادرة أخيرا من مجلس الأمن الدولي بشأن مقترح الوقف الفوري لإطلاق النار في القطاع".

وجدد دعوة المملكة للمجتمع الدولي بالاعتراف بدولة فلسطين المستقلة على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية لتمكين الشعب الفلسطيني الشقيق من الحصول على حقوقه المشروعة وليتحقق السلام الشامل والعادل والدائم.

وقال إن "السعودية تشكر المولى عز وجل أن شرفها بخدمة الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة والعناية بقاصديها والحرص على أمنهم وسلامتهم، معربا عن الاعتزاز بمواصلة القيام بهذا الواجب العظيم وبذل الجهود وتسخير جميع الإمكانات لتوفير سبل الراحة لضيوف الرحمن منذ قدومهم حتى مغادرتهم إلى ديارهم سالمين غانمين.

ووجه تهنئته للحجاج ولجميع المسلمين بعيد الأضحى المبارك سائلا المولى أن يتقبل من الحجاج مناسكهم ويعينهم على إتمامها في أمن ويسر وطمأنينة.


ترامب يعلن قبوله الترشيح عن الجمهوريين في الانتخابات الرئاسية الامريكية
كوريا الجنوبية وكندا تتفقان على تعزيز الأمن الإقليمي
رابطة العالم الإسلامي تدين جريمة اقتحامِ مسؤول في حكومة الاحتلال للمسجد الأقصى
زلزال بقوة 7.3 درجات يضرب شمالي تشيلي
الجامعة العربية تدين مشروع قرار برلمان الاحتلال الرافض لإقامة الدولة الفلسطينية
مجلس التعاون الخليجي يدين ويستنكر قرار الكنيست الإسرائيلي برفض إقامة دولة فلسطينية
مقتل 12 شخصا في احتجاجات ببنغلاديش
المفوضية الأوروبية تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة
زلزال بقوة 6ر3 درجات يضرب مدينة نابولي
استشهاد أربعة صيادين في قصف إسرائيلي استهدفهم قبالة شواطئ بغزة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا